السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة تطالب غرفة المطاعم بإضافة اللغتين الأوكرانية والروسية لخدمة الخط الساخن

عادل المصري رئيس
أخبار
عادل المصري رئيس غرقة المطاعم والمنشآت السياحية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:16 ص

تلقى عادل المصري، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إخطارًا من وزارة السياحة والآثار، بإضافة اللغتين الأوكرانية والروسية لخدمة الخط الساخن.

ذكرت وزارة السياحة والآثار في كتابها للغرفة، أن هذا يأتي في إطار رفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة، وفى ظل بدء الزيادة في معدلات الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية وعودة السياحة الروسية واستثمارًا للزيادة في نسب الحركة السياحية الأوكرانية.

أوضحت الوزارة، أن الخط الساخن يتلقى المكالمات بعدة لغات مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية  لضمان تقديم أفضل الخدمات السياحية للسياح وإيجاد حلول لأي مشكلة طارئة سريعا، كما أن الخط الساخن ستسمح بالتواصل بشكل مباشر وأسرع مع السائحين لتوفير سبل الراحة لهم خلال قضائهم فترة إجازتهم في مصر.

في هذا السياق، طالب عادل المصري رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، من أعضاء الجمعية العمومية للغرفة ضرورة إبراز رقم الخط الساخن لوزارة السياحة والآثار 19654 في مكان واضح للزائرين والرواد بالمنشآت والمطاعم السياحية، وذلك تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات وزارة السياحة والآثار.

أشار المصري، إلى الخط الساخن 19654 يختص بتلقي كافة استفسارات وتساؤلات وشكاوى  السائحين، إلى جانب الاستعلام من خلاله على المواقع الأثرية المفتوحة للزيارة والأماكن السياحية التي يمكنهم زيارتها، وذلك في ضوء ضوابط السلامة الصحية التي أصدرتها الوزارة، فضلًا عن استقباله الخط لشكاوى ومقترحات العاملين، وحتى يتسنى للمواطنين والسائحين الاستعانة به عند الحاجة.

تابع مواقعنا