الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتاد التعدي عليها.. ننشر التقرير الطبي في واقعة اغتصاب طفلة على يد محفظ قرآن بالدقهلية

اغتصاب طفلة - أرشيفية
حوادث
اغتصاب طفلة - أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:37 ص

كشفت التحريات في واقعة تعدي أمام مسجد بإحدى القرى محافظة الدقهلية جنسيا على طفلة لم تكمل عامها العاشر، خلال حضورها درس تحفيظ القرآن، أن المتهم اعتاد التعدي على الطفلة.

وحصل القاهرة 24، على التقرير الطبي لحالة الطفلة، وبفحص بعض المناطق بجسد الصغيرة تبين أن المتهم قد كرر التعدي عليها من الدبر.

وتابع التقرير الطبي في واقعة التعدي على طفلة بإحدى القرى بالدقهلية، أنه خلال الفحص والكشف الطبي أن الإصابات المذكورة تتوافق مع تاريخ الإبلاغ عن الواقعة.

اغتصاب طفلة بالدقهلية 

 أكد التقرير الطبي في واقعة التعدي على طفلة بالدقهلية، من الكشف على الطفلة وجود آثار ومعالم إصابة الطفلة.

 بمواجهة المتهم س. ف 39 عامًا، بأقوال والدة الطفلة، أنه اعتدى على نجلتها جنسيًا خلال ترددها عليه بمنزله لحضور درس تحفيظ القرآن، نفى تلك الأقوال موضحًا أن الأمر لم يتعد التلامس والقبلات.

كانت والدة الطفلة، ذكرت في تحقيقات النيابة أن نجلتها اعتادت التردد على منزل الإمام لحضور درس تحفيظ القرآن، وأنه استغل وفاة والدها وأنها يتيمة للقيام بفعلته.

 من جانبه قرر قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية بمحافظة الدقهلية، حبس إمام وخطيب مسجد بإحدى قرى محافظة الدقهلية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما اتهمته ربة منزل، بالتعدي جنسيًا على كريمتها، وهتك عرضها وذلك في أثناء حضورها درس تحفيظ القرآن في منزله.

تابع مواقعنا