الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم العالي: مد تنسيق الشهادات الأجنبية حتى 20 سبتمبر

وزير التعليم العالي
تعليم
وزير التعليم العالي
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:42 ص

أعلن مكتب تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد، مد فترة صرف وقبول أوراق الطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات الأجنبية، المتقدمين لمكتب التنسيق هذا العام، إلى يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر الجاري، نظرًا لتأخر ظهور نتائج بعض الشهادات الأجنبية، وذلك حرصًا على مصالح الطلاب.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت من قبل عن مد فترة التنسيق لطلاب الشهادات المعادلة 2021، للثانوية العامة حتى يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري، بدلا من 31 أغسطس 2021، وقد تم المد مرة أخرى اليوم ليكون أخر موعد لتسجيل الرغبات يوم الاثنين 20 سبتمبر 2021.

كان أولياء أمور الطلاب بالجاليات الأجنبية والعربية قد قدموا مذكرة للسفراء ببلدانهم ولوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار.

وعلى الطلاب مراجعة الموقع الإلكتروني http://admission.egypt-hub.edu.eg لمعرفة الكليات المُرشحين للالتحاق بها، واستكمال الإجراءات المطلوبة للقيد بالكليات وذلك بمقرات هذه الجامعات.

وعلى الطلاب الذين استنفذوا الرغبات، الدخول مرة أخرى على الموقع الإلكتروني، لإعادة ترتيب الرغبات من جديد، وفقًا للبرامج الدراسية المُتاحة.

ولا يزال باب التقديم مفتوحًا للتقديم للجامعات الأهلية (الملك سلمان الدولية، الجلالة، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة) أمام الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة.

تابع مواقعنا