الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يطلب إقامة معسكر طويل قبل لقاء ليبيا.. واتحاد الكرة يؤجل كأس مصر

كيروش
رياضة
كيروش
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:45 ص

يصل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى القاهرة منتصف الأسبوع الجاري، من أجل توقيع عقود تدريبه مع منتخب مصر، وتقديمه لوسائل الإعلام، وذلك بعد تعيينه مديرًا فنيًا خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق الذي أقيل على خلفية تعادله مع الجابون بهدف لمثله، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. 

مباراة مصر وليبيا

القاهرة 24 علم من مصادره داخل اتحاد الكرة، أن كارلوس كيروش طلب من مسؤولي الاتحاد، ضرورة إقامة معسكر مغلق بفترة كافية، قبل مواجهة ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات، والمحدد لها التاسع من أكتوبر المقبل. 

طلب كيروش جاء من أجل معرفة إمكانيات اللاعبين، ومعايشة الأجواء، ومنح اللاعبين فرصة لمعرفة طريقته في التدريبات، لا سيما في ظل أهمية الفوز باللقاء المقبل، للحفاظ على فرص المنتخب الوطني، في بلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات. 

منتخب مصر يحتل المركز الثاني بالمجموعة، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن ليبيا صاحبة الصدارة، فيما يحتل الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويقبع منتخب أنجولا في ذيل المجموعة دون رصيد. 

في الوقت ذاته، استقر مسؤولو اتحاد الكرة على تأجيل عدد من مباريات كأس مصر، التي ستقام في شهر أكتوبر، من أجل إفساح الوقت لإقامة معسكر مغلق للمنتخب، لكنهم في انتظار وصول المدير الفني، من أجل مناقشة كل المعطيات. 

شهر أكتوبر المقبل يشهد مباراتين في كأس مصر، الأولى يوم 2 وتجمع بين الزماك وأسوان في الدور قبل النهائي، والثانية يوم 3 وتجمع بين بتروجت والفائز في دور الـ8. 

تابع مواقعنا