الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن ميونخ
رياضة
برشلونة وبايرن ميونخ
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 12:29 م

يستعد فريق  برشلونة الإسباني، بقيادة المدير الفني رونالد كومان، أن يستضيف نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي يقوده المدير الفني يوليان ناجيلسمان.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الكامب نو.

تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد موسم 2021/2022.

حكم مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

يقود المباراة تحكيميا الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، الذي تم إسناد إدارة المباراة له، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات Bein sports HD.

*غيابات برشلونة في مواجهة بايرن ميونيخ

يعاني  نادي برشلونة الإسباني  من العديد من الغيابات خلال تلك المباراة الهامة، حيث سيغيب عن المباراة كلا من عثمان ديمبيلي، إنسو فاتي، سيرجيو أجويرو، سيرجينيو ديست، سيرجي روبيرتو، مارتين برايثوايت، موسى واجيه، وذلك بداعي الإصابة.

عثمان ديمبلي

غيابات بايرن ميونخ في مواجهة برشلونة

يغيب عن فريق  بايرن ميونخ  كل من كينجيسلي كومان، سيرجي جنابري، روبيرت ليفاندوفيسكي، كورنتين توليسو بداعي الإصابة.

سابيتزر

يدخل فريق بايرن ميونيخ المباراة، وهو في حالة جيدة ولحظات إنعاش، وحالة تهديفية عالية، حيث سجل العملاق البافاري في آخر ثلاث مباريات خاضهم 21 هدف.

على الجانب الآخر، يدخل برشلونة المباراة وهو عائد من راحة طويلة، حيث تم تأجيل مواجهته أمام إشبيلية في الدوري الإسباني وذلك بسبب تأخر عودة اللاعبين اللاتينيين، وتجنبا للإرهاق قبل مواجهة بايرن ميونيخ.

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونيخ

يتميز فريق بايرن ميونيخ، العملاق البافاري، بأفضلية على نظيره برشلونة في النتائج عبر التاريخ، حيث تقابلا الفريقين في 12 مباراة من قبل، حقق بايرن ميونيخ 7 انتصارات، بينما حقق برشلونة انتصارين فقط، وحسم التعادل ثلاث مواجهات.

بايرن ميونخ وبرشلونة

وتأتي أكبر نتيجة مسجلة بين الفريقين، هي المواجهة الحادية عشر بينهما، والتي انتهت بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة 8/2 في مباراة مثيرة بينهما.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري ولكن ليس بكامل السعة الاستيعابية للاستاد الإسباني، الذي يحمل فوق الـ90 ألف متفرج.

ويسعى برشلونة في إعادة الثقة للاعبيه، بقيادة المدير الفني رونالد كومان، وتحقيق فوز معنوي أولا على العملاق البافاري، خاصة أن المباراة مقامة على ملعب ستاد الكامب نو، معقل النادي الكاتالوني.

تابع مواقعنا