الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب 7 طلاب عن أداء امتحان الدور الثاني للثانوية العامة بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 12:49 م

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، بيانًا عن غرفة عمليات المديرية، أكدت فيه أن 289 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة، أدوا امتحان الدور الثاني في مواد الجيولوجيا وعلم النفس والرياضيات البحتة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأضاف بيان التربية والتعليم، أنه لم ترصد غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات التربية والتعليم أي تجاوزات في أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، بـ 12 لجنة موزعة على 11 إدارة تعليمية، كما لم ترصد أي حالات غش اليوم الأحد.

كما تابعت غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية، وصول كراسات الامتحان وأوراق الإجابة لمقار اللجان، ومتابعة لجان سير الامتحان، والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجه العمل بها.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه تقدم اليوم الأحد، لأداء امتحانات الدور الثاني للثانوية للشعبتين العلمية والأدبية 289 طالبًا وطالبة، منهم 111 طالبًا وطالبة أدوا امتحان مادة الجيولوجيا كما أدى117 طالبًا وطالبة امتحان مادة علم النفس، كما أدى 61 طالبًا، امتحان مادة الرياضيات البحتة، وتغيب عن أداء الامتحان 7 طلاب، وكانت نسبة الحضور بين الطلاب98%٪ موزعين على 12 لجنة في 11 إدارة تعليمية بالمحافظة.

تابع مواقعنا