الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز مواجهات المحترفين المصريين في الدوري التركي هذا الأسبوع

جالطة سراي
رياضة
جالطة سراي
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 01:11 م

تنتظر الجماهير المصرية، المواجهات التي سوف يخوضها لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المحترفين بمسابقة الدوري التركي الممتاز سوبرليج، خلال الأيام المقبلة، وذلك عقب انضمام عدد ليس بقليل من محترفي الفراعنة إلى خوض تجربة أوروبية بالفترة الأخيرة.

ويحترف كل من مصطفى محمد في صفوف فريق جالطة سراي التركي، إلى جانب أحمد حسن كوكا المنتقل حديثًا إلى صفوف فريق  كونيا سبور التركي، مع انتقال أحمد ياسر ريان مُعارًا إلى  فريق ألتاي سبور، وتواجد كريم حافظ في صفوف فريق مالاتيا سبور.

مواجهات المصريين في الدوري التركي هذا الأسبوع

- مصطفى محمد

ينتظر مصطفى محمد، مواجهة من العيار الثقيل رفقة فريق جالطة سراي التركي، أمام نظيره ترابزون سبور التركي، اليوم الأحد، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يحاول الأناكوندا خلال تلك المباراة من أجل استعادة مستواه المعروف في الفترة الأخيرة رفقة جالطة سراي، بعد فترة التعثرات التي واجهته مؤخرًا، وذلك فضلًا عن بعض الأزمات التي حالت دون خوضه تجربة بالدوري الفرنسي الممتاز خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

- أحمد ياسر ريان

لاقى أحمد ياسر ريان، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق ألتاي سبور التركي، نظيره كونيا سبور المحترف في صفوفه أحمد حسن كوكا، وانتهى اللقاء بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجله أحمد ياسر ريان.

- أحمد حسن كوكا

صنع أحمد حسن كوكا، تمريرة حاسمة في فوز فريقه كونيا سبور على ألتاي، والذي انتهى بثلاثية، وذلك بعد أن حل بديلًا في المباراة التي جمعته بأحمد ياسر ريان مواطنه وزميله في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

- كريم حافظ

غاب كريم حافظ، عن فريقه مالاتيا سبور فى مواجهة بيشكتاش يوم السبت ضمن منافسات مسابقة الدوري التركي الممتاز، وذلك بالإضافة إلى إمكانية غيابه عن مواجهة فاتح كارا في الجولة المقبلة، حسب ما علم القاهرة 24 من مصادرها.

يذكر أن كريم حافظ قد انتقل إلى الدوري التركي الممتاز في الانتقالات الصيفية لموسم 2020، فيما انضم مصطفى محمد في الانتقالات الصيفية قبل الماضية، على أن الثنائي أحمد حسن كوكا وأحمد ياسر ريان كانّا انتقلا إلى صفوف الدوري التركي في صيف 2021.

تابع مواقعنا