الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضرب وسحل شاب على يد 8 بلطجية في المحلة.. والنيابة تأمر بضبط الجناة

محمد علاء - الشاب
محافظات
محمد علاء - الشاب الضحية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 01:01 م

وجه المستشار عماد سالم، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، رئيس نيابة ثان المحلة، بفتح التحقيق بواقعة تعذيب وسحل شاب في العقد الثالث من عمره علة يد 8 من البلطجية والخارجين على القانون من حاملي الأسلحة البيضاء وتفريغ كافة الكاميرات الكائنة بموقع الحادث، وضبط المتهمين.

كما كلف سالم، المحامي العام في تعليماته إلى الأعضاء النيابة العامة بضرورة تكليف ضباط مباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، واستدعاء شهود عيان وسماع أقوال الشاب المجني عليه وأفراد أسرته حول الحادث، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الحادث.

أفاد شهود عيان حول الحادث، أن مرتكبي واقعة الاعتداء تربصوا بالشاب باستخدام الأسلحة البيضاء للفتك به انتقاما لخلافات سابقة.

كانت منطقة العباسي بشارع نعمان الأعصر بدائرة قسم ثان المحلة، شهدت واقعة سحل وضرب شاب  يدعي «محمد علاء السيد العبد»، في نهاية العقد الثالث من عمره على يد مجموعة من البلطجية استخدموا الشوم والأسلحة البيضاء أمام مرأى ومسمع من المواطنين وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلى طوارئ مستشفى المحلة العام، غارقا في دمائه لتقديم الرعاية الطبية.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد ورود بلاغًا من شرطة النجدة يفيد اعتداء بلطجية يبلغ عددهم 8 أشخاص من حاملي الشوم والأسلحة البيضاء على المدعو «محمد علاء» شاب لم يتجاوز عمره 29 سنة بمنطقة أسواق العباسي بدائرة القسم.

كما تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، لضبط مرتكبي واقعة سحل شاب والاعتداء علية بالطريق العام.

كما استمرت الجهود الأمنية تحت إشراف الرائد محمد عمار، بتفريغ كاميرات مراقبة بنطاق موقع الحادث والتنسيق مع الجهات السرية لتحديد موقع المتهمين وتقديمهم إلى العدالة.

وتواصل فرق من البحث الجنائي دورها بتتبع خطوات تحرك البلطجية حاملي الأسلحة البيضاء ومداهمه مواقع المتهمين الذين يترددون عليها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا