الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهمين في واقعة تعذيب خادمة البساتين 15 يومًا

تعذيب خادمة - أرشيفية
حوادث
تعذيب خادمة - أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 01:50 م

قرر قاضي المعارضات في قضية خادمة البساتين، تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية، التي حملت رقم 7649، والشهيرة بـتعذيب واغتصاب خادمة البساتين، ووجهت جهات التحقيق تهمتي القتل العمد وسبق الإصرار والترصد للمتهمين في القضية.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة المجني عليها، تعرضت لإصابات بالغة، متهمة الأسرة التي تعمل لديها بارتكاب الواقعة، بعدما وجهوا لها تهمة سرقه مبلغ مالي 30 ألف جنيه، وتعدوا عليها بالضرب والتعذيب حتى سقطت من الطابق الخامس.

تقرير الطب الشرعي في واقعة تعذيب خادمة البساتين

 

انتدبت النيابة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للمجني عليها، لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، وكلفت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الحادث.

كشفت التحقيقات خلال في التقرير الطبي المبدئي لواقعة خادمة البساتين أن المجني عليها مُصابة باشتباه نزيف في البطن وكسور بالحوض ونزيف بمجرى البول وكسور بالعمود الفقري، كما بيّن التقرير أيضًا إصابة الفتاة بكسر في القدم اليسرى، بعدما سقوطها من الطابق الخامس، وهو ما حال دون سماع أقوالها في القضية.

أضافت التحقيقات أن الفتاة تعرضت للاغتصاب قبل سقوطها من الطابق الخامس، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن تقرير الطب الشرعي في القضية، بينما طلبت النيابة العامة تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة، واستدعت عددًا من شهود العيان لبيان كافة تفاصيل الحادث البشع.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغًا من أسرة فتاة تعمل خادمة بسقوط ابنتها من الطابق الخامس، ولفظت أنفاسها بعد وصولها إلى المستشفى، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى ش. م، في العقد الثالث من العمر وأنها سقطت من شرفة الشقة التي تعمل بها خادمة.

 

تابع مواقعنا