الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من الزمالك على التأهل لكأس العالم للأندية في السلة

الزمالك لكرة السلة
رياضة
الزمالك لكرة السلة
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 02:32 م

أعرب ياسر عبد الوهاب، المدرب العام لكرة السلة بالزمالك، ورئيس قطاع الناشئين عن سعادته بتأهل الزمالك للمشاركة في كأس العالم للأندية في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن أعلن اتحاد السلة المصري عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي فيبا، يفيد باختيار نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في 2022.

وأكد عبد الوهاب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الأمر يعد تتويجا لمجهود الفريق عن الموسم المنقضي والذي نجح الفريق خلاله في حصد بطولة الدوري وأيضا بطولة إفريقيا لكرة السلة في نسختها الأولى والتي أقيمت تحت رعاية NBA، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة النهائية، بنتيجة 76-63.

وكشف المدرب أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الجلسات بين الإدارة والجهاز الفني؛ لبحث سبل تدعيم الفريق في  هذه البطولة بالشكل الأمثل من أجل ظهور الفريق بشكل مشرف في هذه البطولة الهامة ولإسعاد جماهير الزمالك.

من المقرر أن يستعد فريق السلة بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني اليوناني فانجيليس أنجيلو للبطولة، حيث تم التعاقد معه لخلافة أوجستي بوش، الذي رحل عن القلعة البيضاء لينضم إلى النادي الأهلي لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

كان الاتحاد الدولي للسلة، أشار إلى أن البطولة ستقام في شهر فبراير من عام 2022 وتحديدًا من 11 لـ 13 في الشهر نفسه على أن يتم تحديد مكان المسابقة في وقت لاحق.

ستقام المسابقة بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية

تابع مواقعنا