الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمان خيري تروي موقفا جمعها بـ والدها أثر فيها: ساعدني كتير.. والقراءة كانت أسهل بعدها

إيمان خيري
فن
إيمان خيري
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 02:39 م

رحلت اليوم عن عالمنا الفنانة إيمان خيري شلبي، بعد رحلة صراع طويلة مع مرض السرطان،  دخلت على إثره المستشفى، ومكثت فيه أيامًا طويلة قبل وفاتها اليوم.

وكان زوجها حاتم حافظ، رئيس تحرير مجلة الفنون أعلن خبر الوفاة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت إيمان خيري، روت موقفًا بينها وبين والدها، موجهة رسالة لكل محبي القراءة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: «بابا مرة دخل أوضتي وقعد يقلب في شوية كتب على الترابيزة بتاعتي، لقى كذا كتاب فيه Bookmark استغرب قوي قالي يعني كل دول بتقريها في نفس الوقت؟ قولت له لأ طبعًا أنا مش عبيطة أنا ماكملتهمش الشخصيات اساميها صعبة وشبه بعض».


وتابعت إيمان: «قال لي يعني بدأتي في اعترافات قناع وسيبتها عادي كده؟ قولت له مشيما ده كل الأسامي عنده صعبة جدًا وتلغبط لقيته ماشي يكلم نفسه غالبًا كان بيشتمني في سره».

إيمان خيري


وأضافت إيمان خيري: رجع معاه نوت وقلم وقال لي أبدئي قراءة من الأول، وسجلي كل الشخصيات اللي تقابلك وبعد كده، ماينفعش تقرأي من غير ورقة وقلم جنبك، ومن ساعتها بعمل كده ملقتش أي صعوبة وأنا بقرأ مائة عام من العزلة مع إني قريتها وأنا في عز الامتحانات والله..يا رب فكرة الورقة والقلم دي تساعد اللي لسه بيبدأ قراية لإنها ساعدتني كتير».

جنازة إيمان خيري

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على الفنانة إيمان خيري شلبي عقب صلاة الظهر، من مسجد فاطمة الشربتلي، بمنطقة التجمع الخامس، ودفن الجثمان في مقابر القوات المسلحة بمدينة نصر.

إيمان خيري

ومن المعروف أن الفنانة إيمان خيري هي ابنة الكاتب خيري شلبي،  وشاركت في أعمال فنية، ومنها: مسلسل الوتد مع الفنانة هدى سلطان،  ومسلسل الكومي مع الفنانة إلهام شاهين،  ومسلسل القضاء في الإسلام مع الفنان أشرف عبد الغفور.

تابع مواقعنا