الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الميراث.. الأمن يكشف كواليس تعذيب 5 أبناء والدتهم فى الجيزة

ابناء يعذبون امهم
حوادث
ابناء يعذبون امهم
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 02:27 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم  تداوله على إحدى الصفحات الإخبارية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت عنوان 5 أبناء يعذبون والدتهم للحصول على الميراث، يتضمن تضرر سيدة من أنجالها بمنطقة العمرانية بالجيزة بإجبارها على وضع بصمتها في عقود بيع وشراء ممتلكاتها من المنزل.

وتبين أنه أبلغ لقسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، مصابة بكدمات وجروح سطحية وسحجات بالجسم بقيام أنجالها الخمسة، جميعهم مقيمين بدائرة القسم بالتعدي عليها بالسب والشتم والضرب محدثين إصابتها، وإكراهها على توقيع عقد بيع ممتلكاتها والاستيلاء على هاتفها المحمول.

عقب تقنين الإجراءات وباستدعاء أولادهم حضر ثلاثة منهم، وبمواجهتهم قرروا بأن والدتهم تزوجت من آخر بعد وفاة والدهم، وكانت ترغب الإقامة معهم بذات المنزل، الأمر الذى أثار حفيظتهم وقاموا بطردها من المنزل، وبتاريخ الواقعة حضرت المجنى عليها وحاولت الإقامة بالمنزل، ولدى رفضهم قامت بالصياح فتعدوا عليها وأخرجوها بالقوة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل الواقعة

حيث ذكرت الحجة عطيات خلال لقاء صحفي أن قصتها بدأت قبل 4 سنوات، عقب وفاة زوجها، إذ عانت عقوق أبنائها الخمسة، فهي مريضة قلب وسكرى وضغط، وتحتاج إلى رعايتها، فكما تقول: «كان بيُغمَى علىَّ ومش بلاقى اللى يسعفنى».

تابع مواقعنا