الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المشدد 15 عامًا لـ 3 أشخاص استدرجوا سائقًا عبر فيسبوك وسرقوا سيارته بالشرقية

محاكمة - أرشيفية
محافظات
محاكمة - أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 02:56 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار نسيم على بيومي، بمعاقبة ثلاثة أشخاص بالسجن المشدد 15 عامًا حضوريًا للمتهمين الأول والثاني وغيابيا للثالث؛ لإدانتهم بسرقة سيارة تحت التهديد بعد استدراج صاحبها من خلال حساب وهمي باسم فتاة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

تعود أحداث القضية رقم 1236 لسنة 2021،  جنايات قسم ثالث العاشر، بورود بلاغ إلى القسم من ع. س، 40 عامًا، سائق مقيم بالقاهرة، يفيد بعلاقة بينه وبين إحدى الفتيات من خلال حساب وهمي على موقع فيسبوك والتي أخبرته برغبتها في مقابلته بدائرة القسم، وعند وصوله كان في انتظاره ثلاثة أشخاص، تعدوا عليه بسلاح أبيض وتمكنوا من سرقة سيارته. 

التحريات التي أجراها الرائد محمد أشرف الخشنية رئيس مباحث القسم، ومعاونه النقيب أشرف قاسم، أثبتت صحة الواقعة، وتبين أنّ كلًا من عمر.ش، 22 عامًا، عامل بوفيه، وأبانوب.ع، عامًا، عامل، ومحمد. ع،21 عامًا، مقيمين بالعاشر من رمضان، سرقوا السيارة، وتم ضبط المتهمين الأول والثاني فيما لا يزال الثالث هاربًا.

بعد إجراء التحقيقات اللازمة، أحيل المتهمون من قبل المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

تابع مواقعنا