السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تصرح بدفن جثة شاب غرق في أحد شواطئ الإسماعيلية

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 03:19 م

صرّحت نيابة فايد، اليوم الأحد، بدفن جثمان شاب توفي غرقًا في أحد شواطئ محافظة الإسماعيلية، خلال قضائه يومًا ترفيهيًّا مع أسرته.

النيابة كانت قد أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثمان؛ للتأكُّد من عدم وجود أي شبهة جنائية في وفاته، فيما أفاد التقرير بوفاة الشاب غرقا.

الشاب يدعي مدحت سعد الدين سيد، ويبلغ من العمر 28 عامًا، ومقيم بمنطقة السعيدية، وقد نجح رجال المسطحات المائية والإنقاذ في استخراج جثمان الشاب والتعرف على هويته بعد ساعة تقريبًا من حادث الغرق ونقل إلى ثلاجة المستشفى لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة.

حادث ثان

هذا الحادث هو الثاني من نوعه في مدينة فايد خلال هذا الصيف، حيث تعرض شاب عشريني للغرق في قرية أبو سلطان التابعة لمركز ومدينة فايد قبل شهر.

ففي هذه الحادثة، تلقّى اللواء منصور لاشين مدير الأمن إخطارًا بوفاة شاب في أحد الشواطئ التابعة لقرية أبو سلطان خلال قضائه يومًا ترفيهيّا في رحلة لمحافظة القليوبية.

البحث عن فتاة غارقة

في سياق آخر، يواصل رجال البحث والإنقاذ في الإسماعيلية عملهم في البحث عن جثمان فتاة في العشرينيات من العمر تعرّضت للغرق بمركز ومدينة القصاصين.

حسب شهود عيان، فإن الفتاة أصيبت بالدوار وكانت في حاجة إلى القيء أمام المركز الطبي، وخلال ذلك انزلقت قدمها في الترعة وسقطت بها.

حاول بعض الأهالي اللحاق بالفتاة لإنقاذ الفتاة أو استخراج جثمانها إلا أن سرعة المياه تسببت في تحرك الجثمان صوب منطقة أخرى واختفائه.

تابع مواقعنا