رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس نادي النجوم: الإسماعيلي لم يتواصل معنا نهائيًا.. ولن نتنازل عن حقوقنا |خاص

محمد الطويلة رئيس
محمد الطويلة رئيس نادي النجوم

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، آخر المستجدات بشأن أزمة الإسماعيلي، وحقيقة عرض مسؤولو الإسماعيلي حل الأزمة وديا وجدولة الغرامة.

أكد محمد الطويلة في تصريح خاص لـ موقع القاهرة 24، أنه لم يتواصل معنا أحد من مسؤولي الإسماعيلي حتى الآن، وبالنسبة لنادي النجوم، فلم ولن نحاول التواصل معهم لحل الأزمة، ومن يريد ذلك فنحن جاهزون وفي الانتظار.

أضاف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، قائلًا: إنه لا صحة لما تردد عن عرض الإسماعيلي دفع 10 مليون جنيه، وجدولة باقي الغرامة، وحتى إن حدث ذلك في الأيام القادمة فالأمر مرفوض تمامًا، ولن نقبل أن نجدول مليما واحدا، ولن يتم التنازل إلا بعد دفع 24 مليون جنيه، قيمة الغرامة كاملة.

استرسل محمد الطويلة: أنا قاعد ومنتظر وهادي تماما، وحقوقي مضمونة، والعداد بيعد أنا مش خسران، وعارف هعمل إيه كويس، واللي مش هيجي النهاردة ييجي بكرة.

نفى رئيس نادي النجوم، لجؤه إلى مسؤولي اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، لسرعة حل الأزمة، مضيفًا: «جميع حقوق نادي النجوم مضمونة، ولا تهاون في الأحكام الدولية، والإسماعيلي سيواجه أزمة كبرى في قيد لاعبيه، بالإضافة إلى تعرضه لخصم نقاط الموسم المقبل إذا لم يتم حسم جميع الأمور، ومنحنا جميع الفرص لمسؤوليه تقديرًا لكيان الإسماعيلي وجماهيره، ولكن مجلسه استنزف جميع الفرص، ولم يتبقى شيء إلا التمسك بحقوقنا كاملة».

عاجل