الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمد إبراهيم: الكونفدرالية هدفنا مع بيراميدز.. ويعز علينا الرحيل عن الإسماعيلي | حوار

حمد إبراهيم مدرب
رياضة
حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلي السابق
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 05:04 م

من أبناء نادي الإسماعيلي وأحد أفراد الجهاز الفني الأخير للدراويش بقيادة إيهاب جلال، الذي نجح في إنقاذ القلعة الصفراء من أزمة تاريخية، بعدما تعرض الفريق لدوامة الهبوط.. حمد إبراهيم المدرب العام لـ بيراميدز، يكشف في حوار لـ موقع القاهرة 24، كواليس رحيله عن الإسماعيلي، وطموحات الجهاز الفني لـ بيراميدز خلال الفترة المقبلة، وإلى نص الحوار: 


في البداية حدثنا عن كواليس التعاقد مع بيراميدز؟

تم التوقيع رسميًا، بعد جلسة بين إيهاب جلال ومسؤولو نادي بيراميدز وتم الاتفاق خلالها على كافة التفاصيل.

ما حقيقة توقيع إيهاب جلال لـ بيراميدز منذ أكثر من شهرين؟

كلام غير حقيقي هدفه الإساءة لا أكثر، وايهاب جلال مدرب محترف ولا يمكن أن يوقع لنادٍ وهو مرتبط بآخر، وبيراميدز تقدم لـ إيهاب جلال بعرض من بين عدد من عروض أندية الممتاز، والجهاز كان يضع الأولوية للإسماعيلي وارتباطنا بالقلعة الصفراء شرف لنا، و«عمرنا ما تفاوضنا مع نادي واحنا في أخر فما بالك واحنا في الإسماعيلي».

هل تقدم بيراميدز بعرض لـ إيهاب جلال خلال توليه القيادة الفنية للإسماعيلي؟

بالفعل تم ذلك، ولكن قبل انتهاء الموسم إيهاب جلال رفض مجرد الاستماع لأي عروض من أي نادي، وبعد انتهاء الموسم والتعاقد، أجل الحديث بشأن أي عروض حتى حسم موقفه مع الإسماعيلي، ولا يوجد ما كان يمنع إيهاب جلال من الرحيل بعد آخر مباراة في الدوري، ولكن الحقيقة أنه بالفعل كان يفضل الإسماعيلي ويرغب في تحقيق إنجاز معه، ولو كنا وقعنا لـ بيراميدز من شهرين كان الفريق السماوي اعتذر لتاكيس بعد آخر مباراة في الدوري.

ما حقيقة وجود خلاف بين إيهاب جلال ورئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي؟

علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي، وايهاب جلال أكبر من أي خلافات أو شائعات، فالأول قيمة كبيرة وله منا كل الاحترام.


ما تقييمك لأداء اللجنة الفنية بالإسماعيلي؟

علي أبو جريشة وعماد سليمان قدوتنا منذ أن كانا لاعبين، ولا أحد يزايد على حبهما للإسماعيلي ورغبتهما في تقديم شيء للنادي، ولكن مسؤولي النادي لا يوفرون لهما الدعم اللازم.


- حدثنا عن تفاصيل رحيل إيهاب جلال عن الإسماعيلي.. ومتى شعرتم أن الأجواء غير مناسبة؟

في البداية، التجديد لفخر الدين بن يوسف، كان أول موقف شعرنا خلاله أن هناك بطء شديد في تنفيذ المطالب الفنية، وكانت الإدارة بتقول: «فخر مبقاش كويس غير معاكوا وشكري ظهر معاكوا.. طيب فين خطة العمل للحفاظ عليهم».

- تفاصيل الجلسة الأخيرة قبل الرحيل؟

حدث أكثر من جلسة، والأخيرة حضرها بعض المقربين من الطرفين، ولم نشعر خلالها بالجدية في التنفيذ فتم الاعتذار الرسمي، «يعز علينا الإسماعيلي وكنا نتمنى نكمل»، وإيهاب جلال كان لديه خطة واضحة بالفعل مع الإسماعيلي والجميع يشهد بذلك.


- ما أهدافكم مع نادي بيراميدز؟

بيراميدز فريق قوي ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين، وينافس كل موسم في الدوري والكونفدرالية الإفريقية، التي تعتبر هدفنا هذا الموسم، بعد إقصاء الفريق من المراحل النهائية موسمين، وهذا الموسم نطمح في حسم لقب الكونفدرالية.

- ما متطلبات إيهاب جلال الفنية؟

إيهاب جلال طلب مهلة قبل تحديد مطالبه الفنية، لرؤية اللاعبين على الطبيعة في الملعب، بعدها سيتم تحديد المطلوب، وبالمناسبة هذا أكبر دليل على أننا لم نوقع مع بيراميدز منذ فترة، وإلا كنا حددنا مطالبنا وتم العمل عليها، ولم يكن تم تأخير فترة الإعداد كل هذه المدة.


- وجه كلمة إلى جماهير الإسماعيلي

أتمنى أن يكون القادم أفضل، وأن تفرح الجماهير بفريقها نحن أبناء الإسماعيلي، ووجوده في المسار الصحيح يسعدنا.

تابع مواقعنا