رئيس التحرير
محمود المملوك

مدير تطوير ماسبيرو: توفير جراج مؤقت لسيارات العاملين بالإذاعة والتلفزيون

هدم جراج ماسبيرو
هدم جراج ماسبيرو

أعلن المهندس نسيم سليم مدير مشروع تطوير مثلث ماسبيرو، أنّ العمل جارٍ على هدم جراج ماسبيرو، مؤكدًا الانتهاء من الأعمال بحلول نهاية شهر سبتمبر الجاري.

سليم قال في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه تم توفير جراج مؤقت يسع عربات العاملين بمبنى الإذاعة والتلفزيون، كبديل مؤقت عن الجراج الذي يتم هدمه حاليًّا.

في الوقت نفسه، أوضح سليم أنّ العمل لا يزال جاريًّا في مشروع شارع الجلاء الذي تبلغ تكلفته مليارًا و500 مليون جنيه، وكذا مشروع أبراج النيل بتكلفة مليارين و500 مليون جنيه، بالإضافة إلى تشطيب وحدات السكن البديلة، لتسليمها إلى السكان بنهاية العام الحالي. 

أوضح سليم، أن مشروع تطوير مثلث ماسبيرو سيوفر ساحة انتظار كبيرة مخصصة بالكامل للعاملين بمبنى الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى الجراجات الأخرى الموجودة بالمشروعين الجلاء وأبراج النيل.

 الانتهاء من الأعمال الخرسانية لتطوير مثلث ماسبيرو..  والبدء في تشطيب الأبراج

يُشار إلى أن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اطلع اليوم السبت، على الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، وقال إنّه تمّ الانتهاء من أعمال الهيكل الخرساني، وأنّه جارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية لمشروع الأبراج بمنطقة مثلث ماسبيرو.

أشار الجزار إلى أنّ المشروع يتكون من دور بدروم (جراج سفلى) بمسطح 19220 مترًا مربعًا سعة 353 سيارة، ودور أرضي (تجاري) بمسطح 16970 مترًا مربعًا، ودور أول (جراج علوى) بمسطح 15800 متر مربع سعة 280 سيارة.

الوزير أوضح أن المشروع  يضم برجين للسكن البديل لمن وافق من سكان المنطقة على خيار العودة إليها بعد تطويرها، ويتكون كل منهما من 18 طابقًا بإجمالي 468 وحدة سكنية، وبرج ثالث بارتفاع 23 طابقًا بإجمالي 134 وحدة سكنية، وبرج رابع (برج إدارى) يتكون من بدروم + دور أرضى تجارى، و15 طابقًا متكررًا.

عاجل