رئيس التحرير
محمود المملوك

وفاء مكي في عيد ميلادها: بتمنى نعيش دون ماسكات

وفاء مكي
وفاء مكي

تحتفل اليوم الفنانة وفاء مكي بعيد ميلادها الـ 55، الذي يوافق اليوم 12 سبتمبر، وسط أجواء عائلية مليئة بالفرح والسعادة، متمنية أن يكون هذا العام سعيدا عليها وعلى أسرتها، وأن ينتهي فيه فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم السنة الماضية.

الفنانة وفاء مكي

كشفت الفنانة وفاء مكي لـ القاهرة 24 أمنيتها في عامها الجديد، قائلة: «بتمنى أن يكون هذا العام سعيدًا عليّ وعلى الناس كلها، ونرجع تاني دون ماسكات، ميكونش في حد خايف من التاني، ونعيش في أمان، وربنا يديني الصحة والعمر ويحفظ أولادنا جميعًا».

كانت الفنانة وفاء مكي أصيبت في الأشهر الماضية، بفيروس كورونا المستجد، وظلت تعاني منه لعدة أيام، مما أدى إلى استغاثتها بنقابة المهن الموسيقية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، وعلى الفور تم نقلها لإحدى المستشفيات، وإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لها.

عيد ميلاد وفاء مكي

وبعد الاطمئنان على حالتها الصحية، قررت أن تستكمل رحلة علاجها في المنزل، وتابعت مع أحد الأطباء حالتها، بعد أن خضعت للعزل المنزلي، وتلقت بروتوكول العلاج الخاص بها، الموضوع من قِبل وزارة الصحة المصرية، وخضعت بعدها لإجراء بعض المسحات، حتى تطمئن على حالتها الصحية، وجاءت نتيجة المسحة الثانية سلبية.