الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اندلاع حريق بمخزن أوراق داخل مجلس مدينة سنورس بالفيوم

حريق بمجلس مدينة
محافظات
حريق بمجلس مدينة سنورس بالفيوم
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 04:20 م

اندلعَ حريق مُنذ قليل، داخل مجلس مدينة سنورس بالفيوم، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء، عقب الإبلاغ عن وجود حريق، للسيطرة عليه وإخماده.

 كما انتقلت سيارتين من الإسعاف تُحسبًا لوجود أي إصابات بشرية ناتجة عن الحريق، وجارِ تحرير محضر بالواقعة، لمعرفة ملابسات الحادث.

حريق بمجلس مدينة سنورس بالفيوم
حريق بمجلس مدينة سنورس بالفيوم

تبينَ من المعاينة الأولية، أنَّ الحريق، شب بسبب حدوث ماس كهربائي، وجارِ استكمال المعاينة لمعرفة الملابسات، ولا يوجد أي إصابات بشرية حتى الآن.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يُفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة سنورس، باندلاع حريق بمجلس مدينة سنورس، حيث تبينَ أن الحريق داخل مخزن أوراق، وعلى الفور، هرّعت سيارتين من الإسعاف رفقة سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

حريق بمزرعة مواشي ومنزل

في سِياقٍ مُتصل، شهدت عزبة الأزرق التابعة لقرية الصعيدي بمركز الفيوم، مساء اليوم الأحد، حالة من الفزع والرُعب بين الأهالي عقب اندلاع حريق بمزرعة مواشي ومنزل مجاور للمزرعة بعزبة الأزرق، وانتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، كما انتقلت سيارة إسعاف تُحسبًا لوجود إصابات.

تبين أنَّ الحريق، شب بالمزرعة والمنزل، بسبب اشعال النيران بالذرة، مما انتشرت النيران واشتعلت بشكل كثيف في الزرع حتى المنزل المجاور للمزرعة، دون حدوث أي إصابات بشرية حتى الآن.

تابع مواقعنا