الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقرير الطب الشرعي يثبت تعاطي فتاة التيك توك موكا حجازي المخدرات

موكا حجازي
حوادث
موكا حجازي
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 04:37 م

كشف تقرير الطب الشرعي الوارد إلى جهات التحقيق، عن تعاطي موكا حجازي الشهيرة بـ فتاة التيك توك، المواد المخدرة.

جاء ذلك بعد عرضها على الطب الشرعي، وتحليل عينة من دمها، عقب إلقاء القبض عليها من قِبل أجهزة الأمن؛ لاتهامها بنشر الفسق والفجور عبر تطبيقات السوشيال ميديا.

التقرير قال إن الفتاة تتعاطى المخدرات، وتبين من تحليل العينة أنّها تتعاطى تحديدًا مخدر البانجو.

في سياق متصل، قررت جهات التحقيق، استمرار إيداع المتهمة بإحدى دور الرعاية، علمًا بأنها محبوسة على ذمة التحقيقات التي تُجرى معها.

في وقت سابق، قررت جهات التحقيق، عرض موكا حجازي على الطب الشرعي، وإيداعها لمدة أسبوع بإحدى دور الرعاية.

كان رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيادة اللواء عماد عكاشة، قد تمكّنوا من ضبط موكا حجازي بمنطقة 6 أكتوبر؛ بسبب ظهورها بملابس فاضحة، وتعمدها فعل حركات ورقصات وإيحاءات جنسية لإثارة الشباب، بهدف الحصول على أكبر قدر من الإعجاب والمتابعات والمشاهدات؛ ما يعود عليها بالعائد المادي والمكسب السريع.

بعد ذلك، رحّلت الأجهزة الأمنية الفتاة المتهمة إلى جهات التحقيق، وأرفقت بملفها 12 فيديو فاضحًا نشرتها الفتاة عبر حساباتها على موقِعَي إنستجرام وتيك توك.

خلال محضر الضبط، أقرت الفتاة باشتراك أحد الأشخاص في مساعدتها في تصوير هذه المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، إضافة إلى ممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، فتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

تابع مواقعنا