السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب دكرنس يعلق على أولى مواجهة المنصورة في الممتاز ب

فريق دكرنس
رياضة
فريق دكرنس
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 05:05 م

علق حسام عبد العال المدير الفني لفريق دكرنس، على قرعة دوري الممتاز ب للموسم الجديد 2021-2022، ومواجهة المنصورة في الأسبوع الأول من منافسات الدوري في دريبي محافظة الدقهلية.

قال عبدالعال في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن المباراة ستكون قوية كبداية للموسم، أسعى للفوز بالثلاثة نقاط، وهكذا سيكون الحال في كل مباراة أخوضها داخل الديار أو خارجها، ابحث عن نقاط الفوز في المباراة.

وأضاف المدير الفني لفريق دكرنس، أن النادي يبحث عن الفوز بعيدًا عن أسم الفريق المنافس، وتعلق جماهير الفريق أمالها على اللاعبين والجهاز الفني بالكامل لتحقيق هذا الهدف المنشود.

وأردف عبدالعال، أن قوة المواجهة في بداية الموسم لا تؤثر بالسلب، دكرنس سيواجه المنصورة وباقي الفرق خلال الدوري، وكل مباراة بـ 3 نقاط.

ويقود فريق دكرنس في الموسم الجديد حسام عبدالعال مديرًا فنيا، وليد السيد مدرب عام ومحمـد فوزى ميشو مدرب، وعمرو عادل مدربا لحراس المرمي والدكتور محمود سمره طبيب وأحمد عنيو أخصائي علاج طبيعي وإبراهيم الوزير مديرا إداريا.

أعلنت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب، ضوابط جديدة في انطلاق الموسم الجديد 2021/2021، بحضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكشفت اللجنة الضوابط الجديدة، منها أن قائمة الفريق 18 لاعبًا بدلا من 20، مع عودة التغييرات الثلاثة بدلا من خمس تغيرات في المباراة، بالإضافة إلى إلغاء فترتي الراحة أثناء المباراة والتي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة الماضية.

تابع مواقعنا