الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مداهمة الأمن شركة سياحة في قصر النيل زعمت توفير عقود عمل بالخارج

شركة سياحية بالخارج
حوادث
شركة سياحية بالخارج
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 05:11 م

داهمت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية إحدى شركات السياحة بمنطقة الزمالك بقصر النيل، وألقت القبض على مدير الشركة بتهمة ممارسة نشاط احتيالي يتمثل في النصب على المواطنين، راغبي السفر للخارج.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بقيادة اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة قيام مدير شركة للسياحة، بمنطقة الزمالك بقصر النيل، بممارسة نشاطٍ احتياليٍّ يتمثل في النصب على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج.

وأشارت تحريات اللواء أسامة جلال مدير أدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب، إلى أن الشركة زعمت توفير تأشيرات دخول لهم لبعض الدول، وتوفير عقود عمل لهم بتلك الدول على خلاف الحقيقة، حيث أفاد الضحايا بقيام المتهم باستقطابهم مقابل تحصله مبالغ مالية منهم.

وقال اثنان من الضحايا أمام العميد حمدي بدوي وكيل إدارة جرائم النقد والتهريب، إن المتهم قام بالاستيلاء على مبالــغ مالية منهما، كما أضافت التحريات قيام المتهم بتلقي مبالغ مالية من العديد من المواطنين بمحافظات مٌختلفة بنفس الأسلوب.

أمر اللواء علاء عبدالمعطي مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المشار إليها وأمكن ضبطه وبحوزته 47 جواز سفر خاص بضحاياه، و5 بطاقات ضريبية، و5 بطاقات رقم قومي خاصين بضحاياه، وبعض المستندات الدالة على نشاطه الآثم.

بمواجهة المتهم أقر واعترف بنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا