رئيس التحرير
محمود المملوك

تفاصيل تحقيقات مقتل ريكلام العجوزة.. شقيقها: كانت معانا قبل الجريمة بيوم واختفت

مقتل ريكلام العجوزة
مقتل ريكلام العجوزة

أمرت جهات التحقيق في أكتوبر باستعجال تحريات حول واقعة مقتل ريكلام العجوزة والعثور على جثتها مقطعة، بعدما أمرت بحبس المتهمين في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن صديقة ريكلام العجوزة المجني عليها تعمل معها بنفس الملهى الليلي ريكلام، قالت إن الضحية قبل 25 يومًا من الحادث كانت في المستشفى تتلقى العلاج بسبب إصابتها بحمى، وبعدما خرجت من المستشفى قررت التوجه إلى مكان عملها للعودة مرة أخرى وممارسة العمل، إلا أنها اختفت بعدها.

وقال هيما المصري، شقيق ريكلام العجوزة المجني عليها ، إن شقيقته كانت تعمل مطربة في أحد الملاهي الليلية، وقبل الحادث بيوم أكدت أنها متعبة وقررت المكوث لمدة بسيطة للراحة، وبعدها عادت إلى شقتها، ولم يسمعوا أي شيء عنها حتي يوم الحادث ثم اكتشفوا مقتلها على يد مجهول.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ألقت القبض على عاطل وزوجته، لاتهامهما بقتل ريكلام العجوزة وتقطيع جثتها والتخلص منها بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

سهرة حمراء

وكشفت التحريات أن المتهمة استدرجت ريكلام العجوزة المجني عليها بحجة إقامة سهرة حمراء مع ثري خليجي، وبمجرد حضور المجني عليها إلى الشقة حسب الاتفاق فوجئت بمحاولة زوج المتهمة التعدي عليها جنسيًا كرهًا عنها لتصويرها و"كسر عينها" بسبب خلافات بينها وبين زوجها حول الزبائن في الملهى.

كما كشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن ريكلام العجوزة المجنى عليها وزميلتها المتهمة اشتركتا سويًا في سهرات خاصة، وأنهما كانتا تترددان على منازل الزبائن لكن خلافات نشبت بينهما في الفترة الأخيرة.

 

youtube

 

استدراج ثم غدر

قاومت الفتاة الضحية المتهمين فخنقها المتهم الثاني ومزقها أشلاء ثم تخلصا من الجثة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق الواحات البحرية حتى عثرت أجهزة الأمن على الجثمان يوم السبت قبل الماضي.

تقطيع جثمان

استخدم المتهمان ساطورًا وسلاحًا أبيض في تقطيع جثمان الضحية، وحقيبة سفر، واستقلا سيارة ملاكي وألقيا الجثمان بجوار محول كهرباء بمنطقة الواحات البحرية.

بمجرد العثور على جثمان الضحية شكل الأمن العام عدة فرق للبحث وكشف غموض الواقعة فنجح في تحديد هوية المجني عليها، ثم توصل إلى تحديد هوية المتهمين ومكان اختبائهما وضبطهما.

جريمة مقتل ريكلام العجوزة 

وتبين من التحريات أن زوج ريكلام العجوزة المتهم سبق اتهامه في قضايا آداب من مرتادي الملاهي الليلية وأن زوجته المتهمة أيضًا على نفس الوتيرة، وأنهما يعملان في الملاهي الليلية ويقدمان الفتيات للأثرياء العرب.

توجهت مأمورية أمنية للقبض على المتهمين وتم اقتيادهما إلى جهات التحقيق التي بدأت في تحقيقاتها حول الواقعة، حيث تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتمثيل الجريمة واستعجلت التحريات حول الواقعة وظروف ملابساتها، كما طلبت تقرير الطب الشرعي والصفة التشريحية للمجني عليها.