رئيس التحرير
محمود المملوك

ليلى علوي تطمئن جمهورها بعد ظهور سمك القرش

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت الفنانة ليلى علوى على طمأنة جمهورها، بعد ظهور سمكة قرش في البحر، حيث شاركتهم بفيديو جديد لها أثناء قضائها العطلة الصيفية بالساحل الشمالي، مؤكدة أن كل شيء على ما يرام، ولا داعي للقلق.

ونشرت ليلى الفيديو وهي بالبحر وذلك عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهرت فيه وهي تقول: «أنا في الساحل الشمالي، جميل والبحر زي الفل ومفيش أي حاجة، مش عايزة الناس تخاف، والأطفال بالذات المرعوبين من البحر، بقولهم لا البحر كويس والناس كلها في المية، وزي الفل والناس كلها مبسوطين».

الفنانة ليلى علوي

وفي سياق منفصل، شاركت الفنانة ليلى علوي في فيلم «200 جنيه»، الذي طرح في سينمات دور العرض الأيام الماضية، وضم عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والفنان أحمد صلاح السعدني.

ليلى علوي عبر انستجرام 

وتحدثت الفنانة ليلى علوي خلال حوارها مع القاهرة 24، عن سبب قبولها فيلم «200 جنيه»، مشيرةً أن الجهة المنتجة تقدم عملًا لأول مرة فمن الطبيعي أن تقدم له دعمًا بشكل مناسب، قائلة: الشركة جديدة في الإنتاج لأنها مختارة قصة مختلفة وجديدة، ومع نجوم كبار ومخرج وسيناريست مميزين، واختاروا فريق عمل مميز لكل الشخصيات في الفيلم.

ليلى علوي في الساحل الشمالي

ويشارك في فيلم «200 جنيه»، الفنان خالد الصاوي، هاني رمزي، أحمد رزق، غادة عادل ومي سليم، ودينا فؤاد، وبيومي فؤاد وأحمد السعدني، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

عاجل