رئيس التحرير
محمود المملوك

ماذا قال سيميوني عن تأجيل لقاء برشلونة وإشبيلية

 دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

تحدث المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، بعد فوز فريقه المثير، اليوم، أمام فريق إسبانيول بالدوري الإسباني الممتاز، عن لاعبي فريقه وعن التغييرات التي اجراها خلال المباراة، وعن تأجيل مباراة فريق برشلونة وإشبيلية.

وقال دييجو سيميوني عن تأجيل لقاء برشلونة وإشبيلية: "لعب إشبيلية مباراة ودية في ذلك اليوم أليس كذلك؟ لا يوجد الكثير من التعليق".

وعن ليمار:" ليمار يمر بلحظة جيدة للغاية، كان يعاني مشكلة في الجهاز الهضمي مع منتخب بلاده، وخسر ثلاثة كيلوجرامات من وزنه، ثم تدرب وكانت لدي شكوك، فكرة في استعادته بشكل أفضل يوم الأربعاء".

مضيفًا:" ليمار يعطي كل شيء، آمل أن يتمكن من تكرار هذا، هذا هو اللاعب الذي ذهبنا للبحث عنه عندما كان في موناكو، ليمار قطعة مهمة جدًا".

وعن جريزمان:" لقد كان جيدًا في الشوط الأول في مباراة لم تكن جيدة منا، كان إسبانيول أفضل في الشوط الأول، في الشوط الثاني بدأنا بالبحث عن بدائل أخرى لما رأيناه في الشوط الأول، حقق الفريق شوطًا ثانيًا استثنائيًا".

وعن الوقت المحتسب البديل للضائع: "10 دقائق؟ لا اري الكثير من الوقت يضيع في المباراة".

وتحدث سيميوني عن تغيير الخطة، قائلًا:" في الشوط الثاني كنا قادرين على التكيف مع 4-3-3، الشوط الأول مع خطة 5-4-1 لم تنجح معنا، لو كنا أكثر قوة مع الكرة لكنا سيطرنا في المباراة".

وعن التغييرات التي أجراها خلال اللقاء:" أفضل شيء أحصل عليه هو أن أرى كيف دخل اللاعبون الخمسة الشوط الثاني لتغيير المباراة، لدينا فريق تنافسي يضم لاعبين رائعين، هذا ما سيحدد ما إذا كنا فريقًا رائعًا أم لا".

وانتصر فريق اتلتيكو مدريد، اليوم، امام نظيره فريق إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف على ملعب استاد كورنيلا البرات معقل فريق إسبانيول.