السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء عزاء سمير الملا وأرملته تستقبل الحضور | صور

عزاء سمير الملا
فن
عزاء سمير الملا
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 07:31 م

بدأ منذ قليل، عزاء الفنان الراحل والطبيب سمير الملا، الذي رحل عن عالمنا يوم الإثنين الموافق 6 سبتمبر الماضي، بعدما تعرض لأزمة صحية.

عزاء سمير الملا

وتستقبل أرملة سمير الملا وابنته، عزاء الفنان الراحل من الأهل والأصدقاء الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء بمسجد الشرطة في منطقة السادس من أكتوبر.

عزاء سمير الملا

وشُيع جثمان الفنان سمير الملا يوم الاثنين الماضي بمسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور العديد من الأصدقاء والأهل الذين حرصوا على وداعه الأخير.

عزاء سمير الملا

سمير الملا 

يعد سمير الملا من أشهر أطباء المخ والأعصاب في مصر، هذا إلى جانب دخوله عالم الفن ومشاركته في العديد من الأعمال الفنية وتجسيده عددًا من الأدوار المهمة، منها مسلسل دموع في عيون وقحة ورأفت الهجان ومحمود المصري والسيد كاف وقلب ميت وحضرة الظابط أخي، بالإضافة إلى فيلم الإرهاب والتوربيني وقشر البندق.

عزاء سمير الملا

ويعد مسلسل صاحب السعادة هو آخر أعمال سمير الملا الفنية مع الزعيم عادل إمام، الذي شارك به في عام 2014، وضم المسلسل العديد من الفنانين منهم لبلبة ومحمد إمام ومادلين طبر ولطفي لبيب وإدوارد وتارا عماد ولقاء سويدان وأحمد عبد العزيز وإنجي وجدان وريم محمد سعيد والمسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

عزاء سمير الملا
عزاء سمير الملا
عزاء سمير الملا
عزاء سمير الملا

 

تابع مواقعنا