الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منشطات جنسية وعشيقة.. تفاصيل العثور على جثة عامل داخل شقته في بولاق الدكرور

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:11 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عشيقة عامل بولاق الدكرور المتوفى داخل شقته بعد تناوله كمية من المنشطات الجنسية، وبدأت جهات التحقيق بـ جنوب الجيزة التحقيق مع عشيقة المتوفى ومعرفة أسباب هروبها من الشقة وعن كواليس علاقتها بالمتوفى.

كما أمرت جهات التحقيق، بتشريح جثة العامل الذى عثر عليه في حالة تعفن داخل مسكنه بـ منطقة بولاق الدكرور، وطلبت جهات التحقيق تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وبيان إذا ما كان هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه.

عشيقة ومنشطات جنسية 

وأمرت جهات التحقيق بفحص كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وفحص علاقات المتوفى لبيان إذا كان هناك خلافات من عدمه.

كشفت تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة عن وجود علاقة غير شرعية بإحدى السيدات بـ بولاق الدكرور، وتبين أنها كانت تقيم بصحبته بالشقة، وأشارت التحريات الأولية أن العامل المتوفى زور قسيمة زواج بها، ونتيجة لتعاطيه منشطات جنسية أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية مما تسبب في وفاته.

هروب العشيقة 

وكشفت التحريات هروب عشيقة المتوفى التي كانت تقيم معه في المنزل خوفا من المساءلة القانونية، نتيجة تزوير قسيمة الزواج، وأغلقت الشقة وفرّت هاربةً وألقِي القبض عليها.

وتابعت التحقيقات والتحريات الأولية، أن جيران العامل المتوفى هم من اكتشفوا وفاته بعد انبعاث رائحة كريهة من شقته، فتم إبلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم كسر باب الشقة والعثور على جثته، وتم ضبط المتوفى وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وقال أهالي المتوفى في تحريات المباحث، إنهم اكتشفوا الواقعة بعد انبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم وحاولوا طرق الباب عليه إلا أنه لم يستجب فأبلغوا الشرطة، وتابع الأهالي: أنهم حاولوا الوصول للسيدة التي كانت تقيم معه إلا أنهم لم يتوصلوا لها.

كان قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة شاب في حالة تعفن، انتقل ضباط مباحث القسم لمكان الحادث، وتم إخطار النيابة العامة ومفتش الصحة لمناظرة الجثة وتوقيع الكشف الطبي عليها لتحديد أسباب الوفاة، وتبين من المعاينة الأولية وجود جثة العامل داخل غرفة النوم بكامل ملابسه والجثة في حالة تعفن.

تابع مواقعنا