الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Mohamed salah .. الفرعون المصري يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

 Mohamed salah محمد
رياضة
Mohamed salah محمد صلاح
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:18 م

يواصل الدولي المصري، Mohamed salah محمد صلاح، والمحترف لدى صفوف فريق ليفربول تحطيم الأرقام القياسية رفقة الريدز، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كان الفرعون المصري Mohamed salah قد انضم إلى الرايدز من روما في صيف عام 2017 في صفقة بلغت قيمتها 36 مليون جنيه إسترليني، وتطور ليصبح أحد أكثر المهاجمين رعبًا في اللعبة منذ ذلك الحين.

يستعرض موقع القاهرة 24 في السطور التالية رقم محمد صلاح القياسي الجديد، كذلك تعليق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على طبيعية محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي.

 

 

 Mohamed salah محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية

 

 Mohamed salah محمد صلاح

 

قاد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني فريق ليفربول، اليوم الأحد، للفوز على ليدز يونايتد في المباراة التي جمعتهما على ملعب ايلاند رود، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

سجل الهدف الأول في لقاء اليوم في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول من المباراة، ليكون الهدف رقم 100 ضمن مشاركته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين رفقة فريق تشيلسي في 2013- 2014، بينما أحرز 98 بقميص فريق ليفربول خلال 162 مباراة منذ انضمامه صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وأصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل للهدف رقم 100، وعلى بعد 4 أهداف من الإيفواري ديديه دورجبا، أسطورة تشيلسي أكثر لاعب إفريقي تهديفًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول في تصريحات صحفية بعد الفوز على ليدز يونايتد: منذ انضمام محمد صلاح إلينا، يا له من لاعب، لا يزال جائعًا، رأيته بعد المباراة وكان لا يزال غير راض عن بعض الفرص الأخرى، إنه لاعب من الطراز العالمي.

 

 Mohamed salah محمد صلاح

 

عن تحطيمه للأرقام القياسية: إنه جنون، لا أعرف كم الأرقام القياسية التي يمكنه تحطيمها، رأيته في غرفة الملابس لم يكن سعيدًا لأنه لم يسجل هدفًا أو هدفين آخرين، لا أعرف عدد الأرقام القياسية التي يمكنه تحطيمها.

 

فيفا يحتفل بـ Mohamed salah

 

احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب: التحق علم مصر محمد صلاح بهدفه اليوم أمام ليدز يونايتد بقائمة الـ30 لاعبًا الذين سجلوا 100 هدف في الدوري الإنجليزي.

 

أضاف: 4 لاعبين فقط وصلوا لهذا العدد من الأهداف بمباريات أقل من مو صلاح Mohamed salah.

 

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط بالتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الأول وتشيلسي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف.

 

يمكنك عزيزي المشجع متابعة ملعب القاهرة 24 لمعرفة آخر الخبار الكرة العالمية والمحلية، كذلك أخبار الرياضية بشكل العام في جميع مجالاتها، حيث نسعى دائمًا لتقديم المعلومات الصحيحة لمتابعينا.

تابع مواقعنا