الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في إلقاء فتاة من الخامس بالبساتين.. والد الضحية: قلبي بيتقطع من وصف ابنتي بالخادمة

جثة
حوادث
جثة
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:21 م

تفاصيل جديدة شهدتها واقعة خادمة البساتين، في ثاني جلسات محاكمة المتهمين في واقعة سقوط خادمة من الطابق الخامس بمنطقة البساتين، المعروفة إعلاميا بـ خادمة البساتين، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 7649، بعدما وجهت جهات التحقيق تهمَتَي القتل العمد وسبق الإصرار والترصد للمتهمين. وطالب الدفاع المجني عليها باستدعاء نجل المتهم في القضية ليتم سأله عن الواقعة.

قال طلعت.م، والد المجني عليها في واقعة خادمة البساتين، إن ابنته لم ترتكب أي جريمة ليتعدوا عليها ويتم تعذيبها وإلقاؤها من الطابق الخامس، بسبب فقدان مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه، وخلال ذلك اتهموها بسرقته وتعدوا عليها بالضرب والتعذيب، داخل الشقة قبل إلقائها.

أضاف والد الضحية لـ القاهرة 24 أنه زوّج ابنته منذ 3 سنوات، وانتقلت للمعيشة مع زوجها إلى منطقة البساتين، لكنه لم يعلم أن ابنته تعمل خادمة، إلا بعد سماع خبر الحادثة، « قلبي بيتقطع من اسم بنتي بـ خادمة البساتين».

أوضح الوالد أن ابنته استمرت في العمل داخل مستشفى البنك الأهلي لمدة 14 يوما، لكنه لم يصدق كل ما يقال عن الواقعة بأن ابنته سرقت مبلغا ماليا قدره 30 ألف جنيه، من شقة الاسرة المتهمين، كونها من المتورطين في القضية، «عمرها ما اخذت حاجة مش بتاعتها».

قضية خادمة البساتين

تفاصيل الواقعة البشعة بدأت باستقدام تلك العائلة، الفتاة ش. م، 21 سنة، للعمل كخادمة في شقتهم، واستمر الحال لعدة شهور تبين فيه أمانة الخادمة، إلا أن الشقة تعرضت لسرقة مبالغ مالية – حسب تلك العائلة – وقررت العائلة عدم تحرير محضر ضدها واستجوابها بعيدا عن الأجهزة الأمنية بعد أن وجهوا لها تهمة السرقة. 

أجرى أفراد العائلة المكونة من 5 أشخاص وهم الزوج، مالك الشقة وزوجته وابنه وابنته وشخص آخر صديق العائلة، اتصالا هاتفيا بـ الخادمة، وطلبوا منها الحضور - يوم الخميس - بدلا من السبت لمساعدتهم في تحضير عزومة عائلية، وبالفعل ذهبت إليهم حاملة البراءة لتلبية طلبهم، إلا أنهم احتجزوها في إحدى الغرف بالمنزل، وبدأوا عملية استجوابها عن مكان المبالغ المسروقة، فلما نفت علاقتها بالمسروقات، بدأوا حفلة التعذيب والتعدي عليها بالضرب والسب والترهيب والتهديد، حسب أقوال المتهمين بالتحقيقات وتحريات المباحث، وذلك في القضية رقم 7649 لسنة 2021 إداري البساتين.

تابع مواقعنا