السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ حبيبة طارق فتاة الفستان بعد تبرئة مراقبي طنطا من تهمة التنمر بها

 حبيبة طارق فتاة
محافظات
حبيبة طارق فتاة الفستان
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:59 م

عبرت حبيبة طارق، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الآداب جامعة طنطا، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة الفستان، عن صدمتها وحزنها الشديد بعد إعلان جامعة طنطا براءة مراقبي اللجان من واقعة التنمر بها.


أكدت فتاة الفستان خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنها لن تتراجع عن استعادة حقها والمواصلة في استكمال رحلة البحث عنه، وأنها ستبحث الموقف القانوني مع المحامين المسؤولين عن القضية.


في سياق متصل، نشرت حبيبة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: القضية متقفلتش وضياع الحق مش ساهل فمحدش يتوقع مني أسيب حقي يضيع.. أنا كده كده مكملة، بيني وبينكم ربنا والأيام.


أضافت: هضيع مستقبلي وهشهر بنفسي عشان إيه بجد؟.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد شاف الحق قدام عينيه وقال محصلش وكل واحد كان سبب أن حقي يضيع وأن عمري يضيع بالشكل ده.

وقبل قليل، أعلنت جامعة طنطا براءة مراقبي لجان الامتحانات في القضية رقم 7403 لسنة 2021 إداري مركز طنطا والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة الفستان.

وظهر حبيبة طارق فى وقت سابق عبر  بث مباشر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها ستقوم بسحب أوراقها من جامعة طنطا وتتجه إلى تقديم أوراقها فى جامعة آخري بعد رسوبها فى الجامعة .

وتابعت حبيبة طارق فتاة الفستان أنها تعرضت للتهديد والشتائم بعد واقعة الفستان ونشر الشاعات عليها  وأنها سوف تسافر إلى أمريكا نظرا لوجود بعض أفراد أسرتها هناك

وقالت حبيبة طارق أنها لا تريد أستكمال دراستها فى مصر بعد تعرضها للتنمر والإعتداء عليها قائلة : مصر نظيفة وأفضل مما تتخيلوا بلاش تنمر وعنصرية احنا بنحاول نبينها

تابع مواقعنا