الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارمن بصيبص تعلن انطلاق تصوير الجزء الثالث من عروس بيروت | صورة

كارمن بصيبص
فن
كارمن بصيبص
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 10:25 م

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت مع ظافر عابدين، بعد أن حقق الجزء الأول، والثاني نجاحًا كبيرًا، ونال على إعجاب الكثير من المشاهدين، والمسلسل من كتابة بلال شحادات، ونادين جابر.

كارمن بصيبص نشرت صورة من كواليس المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، مُعلنة أنها بدأت تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت.

كارمن بصيص

انهالت التعليقات من الجمهور على الصورة وجاءت كـ التالي: وأخيرًا ناطرين على نار، شهور وإحنا ناطرين هذا اليوم، عروس بيروت وبس.

سبق وكشفت كارمن بصيبص، موعد بدء تصوير الجزء الثالث من عروس بيروت، وقالت في تصريحات لـ القاهرة 24 خلال العرض الخاص لفيلم العارف: فرق العمل سيسافر إلي تركيا لتصوير المسلسل هنا، والمقرر له آخر شهر أغسطس.

مسلسل البرئية

سبق ونشرت كارمن بصيبص الإعلان الرسمي لمسلسلها الجديد الريئة، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، والمقرر عرضه يوم 26 سبتمبر الجاري، عبر منصة شاهد.

 يشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين اللبنانيين ومنهم:ساشا دحدوح، وبديع أبو شقرا، وإلي متري، ويورغو شلهوب، وآخرون، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج رامي حنا.

فيلم العارف

كانت آخر أعمال الفنانة كارمن بصيبص فيلم العارف، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، بطولة الفنان أحمد عز بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين ومنهم أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، وحازم إيهاب، وأحمد خالد صالح، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع مواقعنا