الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الطفلة جنة عن هتك عرض ابتنها من محفظ قرآن: البنت لا تنام الليل

المتهم - أرشيفية
حوادث
المتهم - أرشيفية
الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:23 م

كشفت والدة طفلة طلخا، تفاصيل اعتداء محفظ القرآن على ابنتها، قائلة: «بنتي ظلت فترة خائفة، ومع محاولة اعتداء المحفظ الأخيرة عليها كانت ابنة عمها برفقتها ما شجعها على مقاومته وفضح الأمر».

قالت والدة طفلة طلخا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج حديث القاهرة، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء اليوم، «منعت ابنتي من الذهاب إلى منزل المحفظ، البنت فاجأتني وقالت لي يا ماما هو عمل معايا حاجات وحشة قبل كدا وأنا ما كنتش عارفة هو بيعمل إيه، وأنا كنت خايفة أقولك يا ماما».

أضافت أن محفظ القرآن هدد ابنتها بعدم الإفصاح عن أمر تحرشه بها، «الشيخ قال لي يا جنة لو قولت لأمك عن ما يحدث بيننا هموتك، أنا هذبحك لو قولت لها وهذبح أمك كمان».

اختتمت تصريحاتها قائلة: «البنت لا تنام الليل ودائما خائفة، في الليل تقوم تقول لي يا ماما إنتي قفلتي الباب كويس، يا ماما هو الشيخ هيجي تاني يا ماما هو هيذبحني».

تقدمت «سارة.م.ع»، ربة منزل، ومقيمة بقرية منشاة البدوي دائرة مركز طلخا، ببلاغ إلى مركز الشرطة، السبت الماضي، تتهم «سليمان.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد «الصفوة» بالقرية، بالاعتداء على ابنتها «جنة.ع.ح»، 10 سنوات، جنسيا، في أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن.

قالت الأم في محضر الشرطة، إن المتهم استغل حداثة عمر ابنتها، وذهابها المتكرر لمنزله لتلقي دروس حفظ القرآن، واعتدى عليها وهتك عرضها، بعد انصراف باقي الأطفال.

كانت النيابة العامة، قد قررت حبس «سليمان.ف»، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد بالقرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على الطفلة «جنة.ع.ا.ج»، 10 سنوات، جنسيا أثناء ترددها على منزله بالقرية لحفظ القرآن.

تابع مواقعنا