رئيس التحرير
محمود المملوك

أول تعليق من أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد بخماسية على سيلتا فيجو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

عبر الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن فرحته بعد الفوز على ضيفه فريق سيلتا فيجو، في أول مباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: علينا التحسن لأن المباريات أصبحت معقدة، على الرغم من أن رد الفعل كان جيدًا في ذلك الوقت ولكن يجب أن يكون لدينا المزيد من التوازن.

وتابع: نشكر الجماهير على دعمهم طوال المباراة، لقد كانوا معنا عند التأخر في النتيجة وساعدونا في العودة، لا يمكننا تعقيد المباريات وتوزيع الهدايا على الخصم، نحن بحاجة إلى المزيد من التوازن.

وأضاف أنشيلوتي: الدفاع جيد وليس هناك مشكلة في الجودة ولكن هناك مشكلة في التضحية والتركيز، في خط الهجوم الفريق كان جيدًا بتواجد هازارد وفينيسيوس وبنزيما.

وأردف أنشيلوتي: بعض اللاعبين مثل كاسيميرو وفالفيردي كانوا متعبين للغاية ولكنهم بخبرتهم عرفوا جيدًا كيف يقودون خط الوسط.

واستكمل: كامافينجا صغير جدًا وعلينا أن نتحلى بالصبر معه، يملك الكثير من الجودة، قدمنا مباراة كاملة في الأخطاء في الجودة وفي مهارة المهاجمين، لقد ساعدتنا الجماهير كثيرًا عندما كنا ومتأخرين ودفعوا الفريق، يجب أن تكون العودة إلى البرنابيو على هذا النحو بسعادة الجميع.

وواصل: بنزيما رائع وفينسيوس أيضًا، مع الكثير من الحوية، لعب هازارد بشكل جيد أيضًا رغم أنه لم يسجل، دفاعيًا أستقبلنا هدفين لأننا لم يكن لدينا توازن.

وأتم: شعرت بمشاعر جيدة لدى العودة إلى البرنابيو، كنت متحمسًا للغاية، مرت ست سنوات ويبدو الأمر كما لو كان أمس.

عاجل