الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد قمر مهاجمًا جهاز الاتحاد السكندري: قعدوني في البيت 4 شهور بلا سبب

خالد قمر
رياضة
خالد قمر
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:48 ص

انتقد خالد قمر مهاجم فريق الاتحاد السكندري، المنتقل حديثا إلى صفوف الجونة الطريقة التي تعامل بها الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة حسام حسن معه.

وقال خالد قمر في تصريحات تليفزيونية، إنه لم يكن سعيدًا، خلال فترته الأخيرة في صفوف الاتحاد السكندري، لذلك فضل الرحيل.

وتابع حديثه: رحلت عن صفوف الاتحاد بعد ما حدث لي في الموسم الماضي، خاصة بعدما أثير عني إني اتسبب في المشاكل داخل الفريق وهذا لم يحدث.

واستكمل قمر تصريحاته، أنه تم إيقافه عن خوض التدريبات الجماعية والمباريات 4 شهور، دون أن يعرف الأسباب وراء ذلك.

وأردف: «قعدوني في البيت 4 شهور وكنت اتدرب بشكل منفرد في الثامنة صباحًا في الشتاء دون مدرب، وعندما حاولت اتواصل مع حسام وإبراهيم حسن لمعرفة الأسباب، لم يرد علي أحد».

وواصل قمر: تواصلت مع محمد مصيلحي رئيس النادي الذي اعتبره بمثابة والدي من أجل معرفة سبب إيقافي، كما أنه حاول حل الأزمة، تم إبلاغي بقرار الإيقاف أنا و4 لاعبي من كبار الفريق عماد السيد ومحمد عطوة ومحمد رزق إلى جانب صبري رحيل.

وأضاف: خلال فترة إيقافي واظبت على خوض التدريبات المنفردة على أمل المشاركة أو إبلاغي بالعودة إلى المباريات وهذا ما حدث بعد 4 شهور وبفضل الله عدت إلى مستواي وشاركت خلال الفترة الأخيرة من الدوري وأحرزت العديد من الأهداف.

كما أوضح: انتظرت لنهاية الموسم وطلبت الرحيل في اتصال برئيس النادي محمد مصيلحي، ورغم محاولات الجهاز الفني لإقناعي بالبقاء إلا أني فضلت خوض تجربة جديدة، خاصة أنني قضيت 5 سنوات مع زعيم غ دون مشاكل

واختتم: تلقيت العديد من العروض من إنبي والمصري وفيوتشر إلا أنني فضلت الانتقال إلى الجونة، نادي محترم ولديه لاعبين كبار إلى جانب وجود رضا شحاتة وحسام الزناتي هو ما جعلني أقرر الانتقال إليه بالإضافة إلى نور السيد.

تابع مواقعنا