الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن سوهاج يلقي القبض على عصابة الدراجات النارية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:14 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بدائرة المديرية. 

كانت قد وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، شمال المحافظة، مفادها قيام كلٍ من "رجب. ع. ا. ا" 22 عامًا، سائق، و"هاني. م. ح. ا" 21 عامًا، عامل، يقيمان دائرة مركز جهينة، و"إيهاب. م. ا" 32 عامًا سائق، يقيم دائرة مركز المراغة، و"طارق. ع. ا. م" 37 عامًا، سائق، يقيم دائرة مركز المراغة، سبق اتهامة في قضية خيانة أمانة، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الدراجات البخارية عن طريق المغافلة، متخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 عقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبطهم حال استقلالهم دراجة بخارية "توك توك" دون لوحات معدنية قيادة الأول، بناحية مركز جهينة، وعُثر بحوزة الأول على سلاح أبيض عبارة عن "مطواه". بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترفوا بصحتها وبحيازة السلاح الأبيض لاستخدامه في تقطيع أسلاك الدراجات البخارية اثناء عمليات السرقة كما اعترفوا بإرتكابهم عددًا من الوقائع تمثلت في واقعة المحضر عن بلاغ المدعو "محمد. ح. ع. ع" 26 عامًا،سائق، ومقيم دائرة مركز طما بإكتشافه سرقة دراجته البخارية ماركة mg، واقعة المحضر عن بلاغ المدعو "مصطفى. م. ع. س" 33 عامًا، عامل بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومقيم دائرة مركز طما بإكتشافه سرقة دراجته البخارية " توك توك "سوداء اللون. 

تم ضبط الدراجات المٌبلغ بسرقتها بعد إرشادهم عنها داخل أحد الأحواش الخاصة لالمتهمين الثالث والرابع، ناحية مركز المراغة، وتم إعلان ما لكى الدراجات البخارية لاتخاذ الاجراءات القانونية لاستلامها. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍتطوير مناقشة المتهمين وصولا لأبعاد نشاطهم الاجرامي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا