السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الري: تكريم العاملين بالمشروع القومي لتأهيل الترع بالمنيا

وزير الري ومحافظ
أخبار
وزير الري ومحافظ المنيا
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:39 ص

وصل الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري إلى محافظة المنيا مساء أمس، حيث التقى مع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وذلك في إطار جولة الوزير الميدانية، لمُتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري بمحافظات بنى سويف، المنيا، وأسيوط.

شهد اللقاء قيام الدكتور عبد العاطي، واللواء القاضي بتكريم عدد 16 مهندس بوزارة الري من المُشرفين على أعمال تأهيل الترع بمحافظة المنيا، وذلك نظرًا للمجهود المُتميز الذي بذله العاملين بالإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنيا خلال الشهور الماضية، في تأهيل الترع بمُعدلات سريعة وبأعلى درجة من الكفاءة.

وزير الري

صرح الدكتور عبد العاطي بأن الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنيا، تُعد من أبرز الإدارات التي تُشارك في مُبادرة حياة كريمة، من خلال تأهيل الترع بنطاق محافظة المنيا.

وزير الري

أضاف الوزير أن تكريم العاملين في هذا المشروع القومي، يهدف للتشجيع على بذل المزيد من الجهد لنحو تنفيذ الأعمال بمُعدلات إنجاز عالية مع مُراعاة ضبط الجودة، نظرًا لما يُمثله هذا المشروع من أهمية كبيرة في تحقيق عدالة توزيع المياه بين المُزارعين وتوصيل مياه الري بسهولة لنهايات الترع، وحسم شكاوى المزارعين، بخلاف المردود البيئي والحضاري والجمالي للمشروع.

تابع مواقعنا