الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 14-9-2021 في آخر تحديثات السوق

سعر الذهب اليوم
اقتصاد
سعر الذهب اليوم
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 03:53 ص

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، مع هدوء الأسعار العالمية للمعدن بعد انخفاض الجمعة عند مستوى 1792 دولارات للأوقية، وهبوط مؤشر الدولار أمام العملات العالمية ليؤثر ذلك في جاذبية الذهب بالنسبة لحائزي العملات الأخرى.

سعر-الذهب-اليوم
سعر-الذهب-اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

سجل الذهب عيار  18 نحو 672 جنيها.

وسجل الذهب عيار 21 نحو 784 جنيهًا.

وسجل الذهب عيار 24 نحو 896 جنيها.

بينما سجل الجنيه الذهب نحو 6272 جنيها.

ويُضاف إلى سعر الجرام كُلفة مصنعية الذهب، وتختلف من منتج لآخر.

الذهب
الذهب

أسعار الذهب عالميا

ارتفع أسعار الذهب يوم الجمعة، بعد ثلاث جلسات متتالية من الانخفاضات وارتفع أسعار الذهب فى التعاملات الفورية 0.2 %، إلى 1792.76 دولارًا للأوقية، بعد أن وصل لفترة قليلة إلى 1800.69 دولار في وقت سابق من الجلسة، وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2%، إلى 1797.00 دولار.

على صعيد الاقتصاد العالمي، من المقرر أن يشتري المستثمرون الأجانب الأسهم اليابانية بأكبر وتيرة على الإطلاق منذ ذروة برنامج أبينوميكس وذلك عقب استقالة رئيس الوزراء الصادمة يوشيهيدي سوجا والتي أعادت اليابان إلى تصدّر العناوين الرئيسية.

في هذا الصدد، كان مديرو الصناديق والاستراتيجيات في شركات جي بي مورجان للأوراق المالية اليابانية وبيلي غيفورد وشركاه وبي إن بي باريبا لإدارة الأصول من بين سلسلة من المستثمرين الذين يقولون إنهم أصبحوا أكثر إيجابية إزاء اليابان في ظل تأهب الأسواق لمعرفة مَن سيكون رئيس الوزراء القادم.

من جانبه، كتب ريوتا ساكاغامي، كبير استراتيجيي الأسهم اليابانية في جي بي مورغان، في مذكرة له: لقد أصبحنا أكثر تفاؤلًا. حيث كان المستثمرون الأجانب أقل وزنًا بشكل كبير في اليابان وهم مهيؤون لعمليات شراء كبيرة.

تابع مواقعنا