رئيس التحرير
محمود المملوك

تنفيذ 90 مشروعًا بتمويل17 مليون جنيه خلال شهر أغسطس بالمنوفية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك المنوفية، ساهم خلال شهر أغسطس الماضي في تنفيذ 90 مشروعًا، بتمويل ما يزيد عن  16 مليون و713 ألف جنيه، وتوفير 154 فرصة عمل بنطاق المحافظة.

محافظ المنوفية يؤكد على أهمية برنامج مشروعك لتوفير فرص عمل 

أكد محافظ المنوفية، أهمية برنامج مشروعك، والذي تُنفذه وزارة التنمية المحلية، بمُشاركة عدد من البنوك الوطنية في خلق فرص عمل، خاصة للشباب والمرأة المعيلة، ما يُساهم في خفض مُعدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة للمُواطنين من أبناء المحافظة.

أشار محافظ المنوفية إلى أن برنامج مشروعك، عزز وبشكل ملموس من جهود المحافظة في مجال دعم وتشجيع الشباب على الإقدام على إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ودعم جُهود الدولة نحو الاتجاه إلى الإنتاج، تنفيذًا لرؤية مصر 2030.

محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الدعايا لبرنامج مشروعك 

كما وجّه محافظ المنوفية، بتكثيف حملات التوعية عن المشروع خاصة في القرى، وتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم، للاستفادة من مزايا البرنامج وتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة.

يأتي هذا تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بتعزيز ثقافة العمل الحر، وتشجيع الشباب على إقامة المشروعات المختلفة، للحد من البطالة وبما يتماشى مع خطط التنمية التي تشهدها الدولة في شتى المجالات.