الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول إنتاج لبناني عربي.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل باب الجحيم

أبطال مسلسل باب الجحيم
فن
أبطال مسلسل باب الجحيم
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 10:28 ص

دخلت شركة الصبّاح إخوان ومنصة شاهد للإنتاج العربي والعالمي، من خلال مسلسل باب الجحيم، وهو يُعتبر أول إنتاج لبناني عربي من نوعه، يمزج بين الخيال العلمي والدراما والأكشن، من إخراج المخرج أمين درة، والمؤلف باسم بريش الحائزين على جائزة EMMY Award.

مسلسل باب الجحيم في جزئه الأول مليء بالغموض والتشويق، حيث تدور قصته الافتراضية عام  2052، ويتألف الموسم الأول من ثماني حلقات من بطولة آدم بكري، سينتيا صاموئيل، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، حسن فرحات، ريم خوري، جابريل يمين، منير معاصري، هند خضرا، طارق يعقوب، بشارة عطا لله، يمنى مروان، وآخرين.

بوستر مسلسل باب الجحيم

بدأ عرض مسلسل باب الجحيم، على منصة شاهد VIP منذ أيام، والعمل فكرة إيلي كيروز وفؤاد أرسانيوس، كتابة باسم بريش وسعيد سرحان، وتم إنشاء استوديو ضخم خاص بالعمل يمتد على مساحة أكثر من 2000 متر مع بُنى تحتية وفوقية متكاملة، تتناسب مع سير الأحداث التي تدور في بعض جوانبها داخل مدينة مستقبلية، إلى جانب سجن عملاق يتمتع بأعلى درجات الحراسة والأنظمة الالكترونية والرقمية، وسواها من التفاصيل التكنولوجية المتلائمة مع رؤية العمل الفنية والدرامية. 

مسلسل باب الجحيم 

استعان فريق الإنتاج بخبراء في السينما العالمية للفنون القتالية، لتدريب وتصميم وإدارة المعارك، ومشاهد الأكشن القتالية، وتدريب الممثلين عليها.

تابع مواقعنا