رئيس التحرير
محمود المملوك

جنايات البحر الأحمر تنظر محاكمة متهمين بقتل صديقهما وإخفاء جثته بالغردقة

القاهرة 24

تنظر محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل صديقهما، وإخفاء جثته بأحد المناطق الجبلية بمدينة الغردقة.

كان اللواء سليمان شتا، مدير أمن البحر الأحمر آنذاك، تلقى إخطارًا يفيد باختفاء طالب بالمرحلة الثانوية، وبالبحث تم العثور على جثته وتبين من التحريات أن صديق المجنى عليه ونجل عمه وراء ارتكاب واخفاء الجثة في منطقة جبلية بالغردقة لإبعاد الشبهة عنهما.

أسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من طالب، 19 سنة صديق المجنى عليه، ونجل عمه، 20 سنة، تم ضبط الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثاني، وقرر بعقده والثاني العزم على التخلص من المجني عليه، لوجود خلافات مالية بين المتهم الثاني والمجني عليه لاقتراض المتهم مبلغًا ماليًا من المجني عليه.

في سياق خرآ، تشهد الرحلات البحرية بالغردقة، اليوم الاثنين، رواجًا شديدًا حيث نظمت اللنشات والمراكب السياحية رحلات مُتتابعة لعدد من شواطئ وجزر الغردقة للاستمتاع بالحياة البحرية، مع وجود عدد من الغواصات التي تكشف البيئة البحرية الساحرة.

تعد جزيرة الجفتون، أحد أهم الجزر التي تشهد إقبالًا من السائحين سواء مصريين أو أجانب، حيث تنطلق يوميًا العشرات من اللنشات السياحية إليها، وعلى متنها المئات للاستمتاع برياضات الغطس والأسنوركلينج والألعاب البحرية المختلفة.