الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تداول أجزاء من امتحان الأحياء والفلسفة.. والتعليم تحقق

طلاب الثانوية العامة
تعليم
طلاب الثانوية العامة
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:01 ص

تداولت صفحات التليجرام التابعة لـ شاومينج، أجزاء من أسئلة من امتحان الأحياء والفلسفة للدور الثاني بالثانوية العامة، زاعمة أنها أسئلة امتحان اليوم، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يخوضون امتحان الأحياء في لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، اليوم، نحو 6803 طلاب/طالبات.

أما عن عدد الطلاب الذين يخوضون امتحان الفلسفة والمنطق في لجان امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة اليوم، فقد بلغ نحو 6147 طالبا/ طالبة.

تتبعت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، الصور المتداولة للتأكد من مدى صحتها، وتحديد مكان وهوية ناشرها ومصورها لتطبيق عقوبات قانون الغش عليه.

في سياق اخر، أصدرت وزارة التربية والتعليم، إخطارًا لأولياء الأمور بشأن الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، مُوجهة العمل بكل جُهد على مُكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية، ومعاقبة المخالفين، لا سيما المتغيبين عن مدارسهم وأو من لا يتواجدون بمدارسهم في أوقات العمل الرسمية للقيام بهذا الجرم في حق المجتمع، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة في حق من يمارس المهنة دون وجه حق؛ لا سيما ممن هم في إجازات دون مرتب أو إجازات طويلة، ويمارسون التدريس بشكل خاص في مراكز خاصة أو بمقراتهم الخاصة، وتوقيع أقصى العقوبات على المخالفين.

حصل موقع القاهرة 24، على صورة من إخطار التعليم للمديريات بشأن الاستعداد للعام الدراسي، مؤكدة حظر استخدام الهاتف المحمول نهائيًا أثناء اليوم الدراسي لكل من الطلاب والمعلمين، وتوقيع العقوبات على المخالفين لذلك، والتنبيه المُشدد على الطلاب بعدم إحضاره للمدرسة.

تابع مواقعنا