رئيس التحرير
محمود المملوك

طلعت يوسف يستعد لمباراته رقم 427 في الدوري المصري مع الإسماعيلي

طلعت يوسف المدير
طلعت يوسف المدير الفني الجديد لـ نادي الإسماعيلي

أعلن مسؤولو  نادي الإسماعيلي،  تعيين طلعت يوسف، مديرًا فنيًا للفريق الأول، بعد رحيل إيهاب جلال وجهازه إلى  بيراميدز.

من المقرر أن يقدم مسؤول الإسماعيلي، طلعت يوسف وجهازه، في مؤتمر صحفي ظهر اليوم، بـ استاد الإسماعيلية، والإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد، أعضاء الجهاز الفني.

ضم الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي طلعت يوسف، كلا من محمد صلاح أبو جريشة مديرًا للكرة، محمد حمص مدرب عام، الدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، وخالد عبد الله مدرب حراس مرمى.

- طلعت يوسف يستعد للفريق رقم 11 والمباراة رقم 427 في الدوري المصري

يعد طلعت يوسف الملقب بشيخ المدربين، صاحب سجل حافل تدريبيًا في الدوري المصري، حيث درب 10 فرق هم الاتحاد السكندري - الكروم - بلدية المحلة - طلائع الجيش - اتحاد الشرطة - المصري - تليفونات بنى سويف - بتروجت - سموحه - مصر للمقاصة.

لعب طلعت يوسف 426 مباراة في الدوري المصري، حيث فاز في 148 مباراة وتعادل في 141 مباراة، وخسر في 137 مباراة، وسجل لاعبي الفرق التي تولي قيادتها 407 هدفًا واستقبل مرماها 398 هدفًا.

- طلعت يوسف يودع الدوري المصري بفوز على الإسماعيلي

آخر فوز حققه طلعت يوسف في الدوري المصري كان على الإسماعيلي، يوم 31 أغسطس 2020 خلال توليه للقيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري.

فاز زعيم الثغر على الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

طلعت يوسف المدير الفني الجديد لـ نادي الإسماعيلي

- طلعت يوسف والإسماعيلي رحيل ثم عودة مرة أخرى

أعلن الإسماعيلي يوم 22 ديسمبر الماضي، التعاقد مع طلعت يوسف لتولي الإدارة الفنية للفريق، قبل أن يرحل المدرب المخضرم عن الفريق قبل مرانه الأول، ولم يمر سوى 48 ساعة على التوقيع الرسمي، يوم 24 ديسمبر الماضي.

رحل طلعت يوسف عن الإسماعيلي بعد خلاف حاد مع أحد مسؤولو النادي حينذاك، ورفض شيخ المدربين التدخلات الفنية، بالإضافة إلى خلافه على بعض الترتيبات الخاصة بجهازه المعاون، ليغادر طلعت يوسف وقتها استاد الإسماعيلية معلنا الرحيل، ويتولى محمد وهبة المدرب المساعد المسؤولية الفنية للفريق.

طلعت يوسف المدير الفني الجديد لـ نادي الإسماعيلي

- العمدة يكشف معايير اختيار طلعت يوسف

كشف عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلي،المشرف على الفريق الأول، عن معايير اختيار طلعت يوسف لتولى منصب المدير الفني للدراويش، مؤكدًا أن الاختيار جاء وفقًا لمعايير عدة، منها قوة الشخصية، بجانب التنظيم الذى يتمتع به، فضلًا عن قدراته في تطوير الفريق للأفضل، مشددا على أنه الأنسب في تلك المرحلة الراهنة.

طلعت يوسف المدير الفني الجديد لـ نادي الإسماعيلي

أضاف عماد سليمان خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: طلعت يوسف أحد أفضل المدربين في مصر وأراه قادرا على إعادة الفريق لتحقيق الانتصارات في الموسم الجديد، ووضع الفريق في مكانته المعهودة كمنافس على البطولات.