الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المركزي للتعمير: تنفيذ 181 مشروعًا بقرى شبين القناطر بتكلفة أكثر من ملياري جنيه

 اللواء محمود نصار،
سياسة
اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:29 م

قال  اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، إنه جار العمل في تنفيذ 181 مشروعا بقرى مركز شبين القناطر بتكلفة تصل إلى  2 مليار و600 ألف جنيه.

وبدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء جولة تفقدية، صباح اليوم، للمشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، لتطوير الريف المصري في قرى مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، ورافقه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومسئولي الجهات المعنية.

أكد نصار أنه يتم تنفيذ 9 مجمعات لخدمات المواطنين، و9 مجمعات للخدمات الزراعية، و29 مركزا للشباب والرياضة ما بين إنشاء ورفع كفاءة، بالإضافة إلى 35 مشروعا للصحة ونقاط الإسعاف، فضلا عن 9 مشروعات لأعمال شبكات الكهرباء، و20 مشروعا للري، و70 مشروعا للطرق ورصفها، وغيرها.

وأضاف رئيس الجهاز المركزي للتعمير  أن قرى مركز شبين القناطر ستشهد تنفيذ عدد من المشروعات المقترحة في قطاع المرافق، تتضمن 50 مشروع في مجال مياه الشرب، و25 مشروعًا و3 محطات معالجة في الصرف الصحي.

تابع مواقعنا