الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة جديدة ومدافع تاريخي.. الأهلي يوافق على إعارة رباعي الفريق إلى فيوتشر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:22 م

وافق مسؤولو النادي الأهلي على إعارة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي فيوتشر إف سي (كوكاولا سابقًا) الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد مُوافقة الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على رحيلهم نظرًا لعدم الحاجة إلى جُهودهم، في ظل وجود العديد من اللاعبين بقائمة الفريق. 

كشف مصدر داخل الأهلي لـ القاهرة 24، أن هناك 4 لاعبين تم الاستقرار على إعاراتهم إلى النادي الصاعد حديثًا، وهم سعد الدين سمير ومحمد عبد المنعم مدافعا الفريق، كريم نيدفيد لاعب الوسط، وكذلك مصطفى البدري مهاجم الفريق، الوافد مؤخرًا إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يواجه بتروجت وديًا 

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أولى مبارياته الودية مساء اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يلعب أمام بتروجت، استعدادًا لمُنافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها الفريق بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المحلي المحدد له 21 من سبتمبر الجاري. 

من المنتظر أن يغيب عن ودية اليوم اللاعبين الدوليين محمد الشناوي، أيمن أشرف، حسين الشحات، عمرو السولية، محمد مجدي أفشه، محمد شريف، وصلاح محسن، نظرًا لانتظامهم في التدريبات أمس الأحد، بعد حصولهم على راحة إضافية لتواجدهم في المنتخب المصري عقب نهاية الدوري. 

تابع مواقعنا