الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رواج في الأنشطة البحرية بالغردقة وارتفاع نسب الإشغال | صور

الغردقة
محافظات
الغردقة
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 12:55 م

تشهد الرحلات البحرية بالغردقة، اليوم الاثنين، رواجًا شديدًا حيث نظمت اللنشات والمراكب السياحية رحلات متتابعة لعدد من شواطئ وجزر الغردقة للاستمتاع بالحياة البحرية، مع وجود عدد من الغواصات التي تكشف البيئة البحرية الساحرة.

وتعد جزيرة الجفتون، أحد أهم الجزر التي تشهد إقبالًا من السائحين سواء مصريين أو أجانب حيث تنطلق يوميًا العشرات من اللنشات السياحية إليها، وعلى متنها المئات للاستمتاع برياضات الغطس والأسنور كلينج والألعاب البحرية المختلفة.

من جانبه أشار بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن نسب الإشغال السياحي ارتفعت داخل كافة المنتجعات السياحية لتعوض قطاع السياحة عن الخسائر التى تكبدها خلال الأعوام الماضية.

أضاف أبو طالب، هناك تنوع في الجنسيات الموجودة داخل مدينة الغردقة في الوقت الحالي، ويأتي في مقدمتها السائح الروسي بعد عودة الرحلات الشارتر مرة أخرى بداية من الشهر الماضي، مشيدا بالجهود التي بذلت القيادة السياسية لدعم قطاع السياحة.

في سياق مختلف يستقبل مطار مرسى علم الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر، اليوم الإثنين، قرابة 1200 سائح على متن 6 رحلات طيران دولية مختلفة.

الأجانب في الغردقة
الأجانب في الغردقة
الأجانب في الغردقة
الأجانب في الغردقة


 

تابع مواقعنا