الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية: العزل مستمر.. ومستعدون لـ العام الدراسي الجديد

الدكتور حسام عبد
تعليم
الدكتور حسام عبد الغفار
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:16 م

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، عن تفاصيل الاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021 في ظل الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد.

أوضح عبد الغفار لـ القاهرة 24، أن المُستشفيات الجامعية مُستعدة بكامل طاقاتها، لمُواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد 2021.

أضاف أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية أن مستشفيات العزل تعمل كما هي، ومستمرة في عملها حتى انتهاء فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أفاد الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن الوزارة تكثف جهودها لتطعيم مُنتسبيها وموظفيها مع بداية العام الجامعي الجديد 2021.

أكد أن أعضاء هيئة التدريس قد تم تطعيم عدد منهم بالجرعة الأولى، والبعض بالجرعتين، وعدد منهم لم يتم تطعيمه، وجاري العمل حتى يتم التطعيم لكل أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالوزارة.

عن الطلاب، أكد المتحدث الإعلامي أن الطُلاب الجدد سيأخذون التطعيم من ضمن إجراءات الكشف الطبي اللازم، لدخولهم الكليات في بداية العام، أما الطلاب القُدامى فإن الوزارة تقوم بحصر بياناتهم حتى يتم تطعيمهم، وفق جداول تضعها كل كلية.

تابع مواقعنا