الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التجارة: مصر ستبهر العالم في معرض إكسبو دبي 2020

 نيفين جامع وزيرة
اقتصاد
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:03 م

قالت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، إن الدولة المصرية حريصة على تقديم مشاركة متميزة بفعاليات اكسبو 2020 بدبى، ما يعكس الحضارة المصرية العريقة ورؤية مصر لتطور الحاضر واستشراف المستقبل، مشيرةً إلى أن الجناح المصري سيكون محط أنظار زائري المعرض لما يتضمنه من إبهار في التصميمات والمحتوى وبما يعكس الهوية المصرية.

جاءت تصريحات الوزيرة، خلال زيارتها للجناح المصري المشارك بفعاليات اكسبو 2020 بدبى، حيث تفقدت الاستعدادات النهائية بالجناح؛ تمهيدًا لانطلاق فعاليات اكسبو 2020  بدبى نهاية الشهر الجاري.

قالت الوزيرة، إن الدولة المصرية تعول على مشاركتها بجناح متميز في هذا المحفل الهام وتستهدف أن يكون الجناح المصري من أبرز واهم الأجنحة ذات الإقبال الكبير في الاكسبو؛ وذلك بفضل ما تتمتع به مصر بحضارة عريقة ومكانة راسخة في المنطقة، فضلًا عن حركة التنمية المستدامة التي خاضت مصر غمارها على مدار السنوات القليلة الماضية.

أشارت إلى أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الداخلية والخارجية بالجناح المصري بـ اكسبو 2020 بدبي، ووضع اللمسات النهائية للمحتوى الذي سيتم عرضه بالجناح المصري؛ وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية ليعكس المحتوى ثقل ومكانة مصر على المستويين الإقليمي والعالمي.

أوضحت جامع، أن مبنى الجناح المصري المشارك بالاكسبو يعكس الحضارة المصرية وأهم سمات الشخصية المصرية عبر التاريخ، إلى جانب التركيز على مصر المستقبل وأهم الفرص المتاحة أمام المستثمرين في كافة القطاعات، مشيرة إلى أن الجناح المصري سيتضمن فرص جيدة لعقد لقاءات بين الشركات؛ بهدف إبرام صفقات تجارية واستثمارية بما يعظم الأثر الاقتصادي للمشاركة المصرية بالمعرض.

تابع مواقعنا