الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تحبط محاولة تهريب مخدرات بـ 28 مليون جنيه في الجيزة

المضبوطات
حوادث
المضبوطات
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:11 م

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني  والأمن العام ونظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة نشاط عنصرين إجراميين، أحدهما يحمل جنسية أجنبية، تخصصا في جلب مخدر الآيس "الشابو" بكميات وترويجه على عملائهما بمحافظات الجمهورية.

تفاصيل الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من استهدافهما ضبطهما حال استقلالهما إحدى السيارات بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، بحوزتهما كمية من مخدر الآيس الشابو وزنت 11 كيلوجرامًا ومبلغ مالي و3 هواتف محمول ومواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 28٫000٫000 مليون جنيه تقريبا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

من جانب آخر، تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مديرية الأمن في شن حملة، استهدفت قرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ وبعض القرى المجاورة لها، لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات، حيث نجحت الجهود في ضبط 28 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات متنوعة من المُخدرات، وضبط 5 قطع سلاح ناري وأحيل جميع المتهمين للنيابات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا