الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب الثانوية العامة بالبحيرة ينتهون من أداء امتحانات الدور الثاني

امتحانات - ارشيفية
محافظات
امتحانات - ارشيفية
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:42 م

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، انتهاء أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة اليوم الاثنين، حيث أدى الطلاب جميع الشعب الامتحانات في مواد الأحياء للشعبة العلمية والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.

كما أدى طلاب شعبة الرياضيات، امتحان الاستاتيكا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، وسط حالة من الهدوء، حيث شهدت الامتحانات في يومها التاسع والأخير، انتظام سير الامتحانات دون أي مشاكل، ولم تتلق غرفة العمليات الفرعية والغرفة المركزية أي شكاوى.

من جانبه أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من الإصابة بفيروس كورونا، والحفاظ على التباعد، والحرص على ارتداء الكمامات والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم، كما تم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها.

انتهى الامتحان في موعده المحدد وفقًا للجداول المعلنة، وجار إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة، ولم تتلق غرفة العمليات خلال فترة الامتحانات أي شكاوى تُؤثر على سير الامتحان.

الجدير بالذكر أن نحو 6390 طالبًا وطالبة أدوا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة خلال الفترة من 4 إلى 14 سبتمبر الجاري أمام 19 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية بمراكز ومدن المحافظة.

تابع مواقعنا