السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشروع رواد 2030 يشارك في فعالية start up land

مشاركة مشروع رواد
أخبار
مشاركة مشروع رواد 2030
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 01:46 م

شارك مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في فعالية start up land أرض الشركات الناشئة، التي نظمتها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية -هيئة الإميديست بالحرم اليوناني -الجريك كامبس، بمشاركة طلبة مبادرة التعليم العالي، بهدف تقليل الفجوة بين سوق العمل والأشخاص الذين لديهم أفكار ريادية.

جاءت مُشاركة مشروع رواد 2030، من خلال تخصيص جناح للرد على استفسارات الشباب التي تتعلق بالمنح التي يقدمها المشروع، وقد شهد الجناح إقبالًا وتفاعلًا كبيرًا بين الشباب، للاستفادة من الخدمات والبرامج المختلفة التي يقدمها المشروع.

المليون ريادي تدعم المشاريع الناشئة

أثنى الشباب المشاركون في الفعالية على حملة المليون ريادي لدعمها للمشاريع الناشئة، كما أنها تعطيهم فرصة لإثبات ذاتهم في سوق العمل، وتتيح لهم الدخول في برامج تمويل تتماشي مع المشاريع الخاصة بهم، وذلك في إطار ترويج فكر ريادة الأعمال بين الشباب، كما سجل المئات من الشباب بياناتهم على منصة المليون ريادي لتلقي البرامج والدورات التدريبية التي توفرها المنصة.

يشار إلى أن حملة المليون ريادي لا تشترط توافر مؤهل أو سن معين، كما أنها تمنح فرصة للجميع للتسجيل فيها والاستفادة من البرامج التدريبية المُتاحة على منصة الحملة في مراحلها الثلاث، بالإضافة إلى التعرف على كيفية وضع فكرة مبدئية لمشروع ما.

تابع مواقعنا